Menu


مستقبل كيا ستينجر في خطر بعد صدمة المبيعات

صرحت كيا بأنها ما زالت تفكر فيما إذا كانت ستطلق خليفة لسيارتها الرياضية ستينجر أم لا، ولم تتخذ الشركة أي قرار بعد. اعترف جريغوري جيوم، نائب الرئيس وكبير مصممي
مستقبل كيا ستينجر في خطر بعد صدمة المبيعات
  • 146
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

صرحت كيا بأنها ما زالت تفكر فيما إذا كانت ستطلق خليفة لسيارتها الرياضية ستينجر أم لا، ولم تتخذ الشركة أي قرار بعد.

اعترف جريغوري جيوم، نائب الرئيس وكبير مصممي استديو التصميم في كيا بألمانيا، أثناء حديثه مع موقع Car Advice أثناء معرض فرانكفورت للسيارات، بأنه لم يتم بيع ستينجر بالقدر الذي كانت تتوقعه الشركة؛ حيث قال: «لقد أردنا أن نكون ناجحين- على الأقل- في أمريكا؛ بدخول قطاع السيارات كبيرة الحجم؛ حيث اعتقدنا أن هناك فرصة للنجاح، وكانت لدينا توقعات كبيرة للغاية بشأن هذه السوق، ومن الصعب جدًا البدء في مثل هذه القطاعات».

وشرح جيوم الوضع قائلًا: «كانت بداية حياتي المهنية في أودي. أتذكر... لقد استغرق الأمر ثلاثة أجيال من سيارة A8 (ليموزين)؛ لتستطيع منافسة مستوى BMW الفئة السابعة أو مرسيدس S-Class. علينا الصبر والمثابرة».

الجدير بالذكر، أن جيوم وفريق التصميم الخاص به، قد لعبوا دورًا محوريًا في إعادة حياة ستينجر، واعترافهم بأن العملاء لا يزالون قادرين على التوصل إلى شروط، مع دفع سعر رائع لسيارة كيا السيدان.

وقال: «أولًا وقبل كل شيء، علينا أن نرى ما إذا كان ستينجر ستستمر، وهو ما آمله حقًا- وما إذا كنا نعتقد أن هذا هو الشكل النهائي الذي يجب أن يستمر في المستقبل»، ثم اقترح أنه في حال استمر إنتاج السيارة في المستقبل، فيمكن بشكل كبير أن تتوافر السيارة بمحركات كهربائية. واستكمل قائلًا: «كما تعلمون، هناك الكثير مما يمكن إضافته للسيارات الكهربائية، لذلك يمكن أن تصبح ستينجر شيئًا آخر، ولكن حاليًا أنا لا أعرف، ونحن لم نصل إلى تلك النقطة بعد. ما زال أمامنا وقت».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك