Menu


الشباب في اختبار جزائري بذهاب دور الـ32 لكأس محمد السادس.. الليلة

«الليوث» لديهم تاريخ كبير بالبطولات العربية

تقام، اليوم الإثنين، أربع مباريات في دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، تجمع بين الشرطة العراقي والكويت الكويتي في السابعة مساء، والجزيرة الإما
الشباب في اختبار جزائري بذهاب دور الـ32 لكأس محمد السادس.. الليلة
  • 60
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تقام، اليوم الإثنين، أربع مباريات في دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، تجمع بين الشرطة العراقي والكويت الكويتي في السابعة مساء، والجزيرة الإماراتي مع النصر العماني في السادسة إلا الربع مساء، وشبيبة الساورة الجزائري مع الشباب السعودي في العاشرة مساء، والرجاء المغربي أمام هلال القدس الفلسطيني في العاشرة مساء.

وتعد المباراة، التي يحل فيها الشباب ضيفًا على فريق شبيبة الساورة الجزائري على ملعب 20 أغسطس في ذهاب دور الـ32، هي الأهم؛ لأنها تمثِّل افتتاح رحلة الشباب في البطولة.

ويملك الشباب تاريخًا مميزًا في البطولات العربية للأندية، بعدما سبق له الفوز باللقب عامي 1992 و1999، كما حقق لقب السوبر العربي عامي 1995 و2000.

وبالرغم من تاريخه المميز عربيًا، إلا أن الشباب غاب عن المشاركة طيلة 12 عامًا، بعد المشاركة الأخيرة عام 2007، وهي المشاركة التي شهدت توديعه البطولة مبكرًا من الدور الأول؛ بخسارته أمام فريق البنزرتي التونسي.

على الجانب الآخر، تُعتبر هذه هي المشاركة الأولى للفريق الجزائري في البطولات العربية، إلا أن المستويات التي قدمها شبيبة الساورة في المواسم القليلة الماضية، تشير بوضوح إلى أنه مرشح لتفجير مفاجآت، بعدما فرض نفسه كواحد من القوى الكروية بالجزائر؛ على الرغم من أنه تأهل إلى دوري الرابطة المحترفة الجزائرية للمرة الاولى قبل سبع سنوات فقط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك