Menu

جريميو البرازيلي يشكو الاتحاد لـ«فيفا»

ديون العميد وصلت 100 مليون ريال..

رفع نادي جريميو البرازيلي، شكوى ضد نادي الاتحاد، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؛ بسبب عدم سداد النادي السعودي باقي قيمة صفقة الحارس البرازيلي مارسيلو جرو
جريميو البرازيلي يشكو الاتحاد لـ«فيفا»
  • 1087
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رفع نادي جريميو البرازيلي، شكوى ضد نادي الاتحاد، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؛ بسبب عدم سداد النادي السعودي باقي قيمة صفقة الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.

مديونية الاتحاد

ووصلت مديونية الاتحاد إلى ما يقرب من 100 مليون ريال، قيمة مستحقات متأخرة لبعض اللاعبين والمدربين السابقين.

واشتكى نادي جيريميو، نظيره الاتحاد لدى فيفا؛ بسبب الأموال المتبقية من صفقة مارسيلو جروهي، وفقًا لما ورد عن وأشارت شبكة «UOL Esporte».

والعميد مطالَب بدفع حوالي 1.3 مليون يورو إلى جريميو، باقي قيمة الصفقة؛ حيث سدّد الاتحاد قسطًا واحدًا فقط منها، ولم يسدد أموال الصفقة، خلال فترة الدفع القانونية، وحاول جريميو التواصل وديًّا، لكنه لم يجد الرد من مسؤولي النادي السعودي، ليتجه إلى فيفا.

وحصل الاتحاد، على خدمات جروهي في يناير 2019، مقابل 2.7 مليون يورو، تسدد على 3 أقساط.

موقف سيء للاتحاد بالدوري

ويعاني الاتحاد من تذبذب المستوى منذ انطلاق الموسم الحالي على الصعيد المحلي؛ حيث يحتل الفريق المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد تسع نقاط، وعلى إثر ذلك، أقَالَ النادي مدربَه التشيلي لويس سييرا، وتعاقد مع المدرب الهولندي هينك تين كات لبدء مرحلة جديدة.

وتعاقد الاتحاد مع المدرب الهولندي استعدادًا لعودة المنافسات الرياضية بعد التوقف، التي سيستهلها بمواجهة الاتفاق غدًا الأحد، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تجديد عقد رومارينهو

ونجحت إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، خلال الأيام القليلة الماضية، في تجديد عقد اللاعب البرازيلي رومارينهو دا سيلفا لمدة موسمين؛ ليستمر في صفوف الفريق العميد حتى عام 2022.

ووقّع اللاعب على عقده الجديد، بحضور رئيس إدارته أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي، والرئيس التنفيذي حمد الصنيع، وحرصت الإدارة الاتحادية على الإبقاء على خدمات اللاعب البرازيلي بعد تألقه بقميص الفريق، وتوصلت مع رومارينهو إلى اتفاق لتمديد عقده لموسمين إضافيين بعد سلسلة طويلة من المفاوضات.

وتعاقد الاتحاد مع رومارينهو في أغسطس 2018 لمدة موسمين بعد شراء بطاقته الأصلية من ناديه السابق الجزيرة الإماراتي في إدارة نواف المقيرن.
                                                                                                                        

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك