Menu

أرتيتا يحدِّد أول أهداف ميركاتو الشتاء

أرسنال يتحرك في السوق الألماني

بدأ نادي أرسنال الإنجليزي، التحركات بشكل مكثف في سوق الانتقالات الشتوية؛ لتلبية رغبات المدير الفني الجديد ميكيل أرتيتا، من أجل تدعيم صفوف المدفعجية، وقيادة ثورة
أرتيتا يحدِّد أول أهداف ميركاتو الشتاء
  • 63
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بدأ نادي أرسنال الإنجليزي، التحركات بشكل مكثف في سوق الانتقالات الشتوية؛ لتلبية رغبات المدير الفني الجديد ميكيل أرتيتا، من أجل تدعيم صفوف المدفعجية، وقيادة ثورة التصحيح في النادي اللندني لاستعادة ذاكرة الانتصارات.

وكشف المدرب الإسباني، عن رغبته في الحصول على خدمات الألماني كيفن فولاند مهاجم فريق باير ليفركوزن، خلال انتقالات يناير المقبل، من أجل توفير بدائل هجومية، إلى جانب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج والفرنسي ألكسندر لاكازيت، والإيفواري نيكولاس بيبي.

وكشفت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، أن إمكانيات فولاند في اللعب على الجناح الأيمن والجناح الأيسر، وكذلك اللعب كمهاجم صريح، جعلته خيارًا جذابًا لعدد من الأندية.

وأضافت الشبكة أن النادي اللندني يرغب في ضم المهاجم الألماني، خاصة مع تبقي 18 شهرًا على نهاية عقده مع ليفركوزن، وهو ما يجعل سعره أقل.

وأشارت إلى أن ليفركوزن ربما يكون مترددًا في عملية بيع فولاند في يناير المقبل، في فترة الانتقالات الشتوية، خاصة أنه أبدى استعداده للمشاركة مع الفريق في بطولة الدوري الأوروبي، حيث سيواجه النادي الألماني فريق بورتو البرتغالي في دور الـ32 من المسابقة.

وتولى أرتيتا، مساعد الإسباني بيب جوارديولا السابق، مهمة تدريب أرسنال خلفًا للإسباني يوناي إيمري، الذي تمت إقالته في نوفمبر الماضي، بعد تراجع النتائج بشكل كبير؛ حيث تولى السويدي فريدي لوينبرج، نجم الجانرز السابق المهمة بشكل مؤقت، ليفسح بعدها الطريق أمام ميكيل بعقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك