Menu


جامعة الأميرة نورة تطلب معيدات بقسم اللغة الصينية

يُشترَط ألا يقلل التقدير في البكالوريوس عن جيد جدًّا

أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض، عن توافر وظائف «مُعيدات» للنساء في كلية اللغات قسم اللغة الصينية، لحمَلة البكالوريوس. وأوضحت الجامعة أن الوظيفة
جامعة الأميرة نورة تطلب معيدات بقسم اللغة الصينية
  • 320
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض، عن توافر وظائف «مُعيدات» للنساء في كلية اللغات قسم اللغة الصينية، لحمَلة البكالوريوس.

وأوضحت الجامعة أن الوظيفة في التخصصات التالية: اللغة الصينية وآدابها، واللغة الصينية، وتدريس اللغة الصينية لغةً ثانيةً أو أجنبية، والترجمة من الصينية إلى العربية، والترجمة من الصينية إلى الإنجليزية.

وأضافت أنه يشترط في المتقدمة أن تكون سعودية الجنسية، وحاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو غير سعودية معترف بها، وألا يقل تقديرها العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد جدًّا، وألا يتجاوز عمرها 30 عامًا، وأن تجتاز الاختبار الذي تحدده الكلية والمقابلة الشخصية، وأن تكون حاصلة على ما لا يقل عن مستوى (VI) في اختبار HSK (اختبار الكفاءة اللغوية في اللغة الصينية).

وأشارت الجامعة إلى أن المستندات المطلوبَ إرفاقُها عند التقديم تشمل صورة من الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدمة، وصورة المؤهل العلمي والسجل الأكاديمي، وصورة طبق الأصل للوثائق من إدارة معادلة الشهادات الجامعية بوزارة التعليم إذا كانت حاصلة عليها من خارج المملكة، والسيرة الذاتية، والخبرات السابقة إن وجدت.

وأوضحت جامعة الأميرة نورة أن التقديم يتم من خلال موقع الجامعة (بوابة التوظيف الإلكترونية) عبر الرابط: http://www.pnu.edu.sa، اعتبارًا من الأحد 1 سبتمبر 2019، حتى نهاية الأحد 30 سبتمبر 2019.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك