Menu

أخضر الريشة يحقق خمس ميداليات في البطولة العربية وبطولة غرب آسيا للناشئين

بحصولها على فضيتين و3 برونزيات

عادت بعثة المنتخب السعودي للريشة الطائرة إلى أرض المملكة، بعد التتويج بوصافة البطولة العربية وبطولة غرب آسيا للناشئين تحت 15 و 17عامًا، وتحقيق 5 ميداليات؛ فضيتي
أخضر الريشة يحقق خمس ميداليات في البطولة العربية وبطولة غرب آسيا للناشئين
  • 18
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عادت بعثة المنتخب السعودي للريشة الطائرة إلى أرض المملكة، بعد التتويج بوصافة البطولة العربية وبطولة غرب آسيا للناشئين تحت 15 و 17عامًا، وتحقيق 5 ميداليات؛ فضيتين وثلاث برونزيات.

 وحظيت بعثة المنتخب باستقبال المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للريشة الطائرة يزيد المسعود، الذي هنأ الأبطال على الإنجاز الذي يتحقق للمرة الأولى في تاريخ اللعبة عبر تحقيق ميداليات على المستوى العربي أو الآسيوي.

وقدّم المسعود شكره للطاقم الإداري والفني للبعثة برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد عبدالكريم الربيعة، تقديرًا لجهودهم المبذولة لتحقيق هذا الإنجاز وتمثيل المملكة على أكمل وجه خلال هذه المشاركة.

وكان لاعبا المنتخب السعودي أحمد باشهاب ويزن الصائغ، قد تُوِّجا بفضية الزوجي للبطولة العربية، كما تُوِّج الثنائي ضياء شعيب وعبدالعزيز سردار ببرونزية الزوجي، بينما توج اللاعب أحمد باشهاب ببرونزية الفردي، وعلى المستوى الآسيوي تُوِّج ثنائي المنتخب السعودي أحمد باشهاب ويزن الصائغ بفضية الزوجي، بينما حظِي لاعب المنتخب السعودي أحمد باشهاب ببرونزية الفردي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك