Menu


الإسماعيلي يُقصي الاتحاد ويتأهل لقبل نهائي كأس محمد السادس

السلحدار: هدفنا الوصول للنهائي

تأهل فريق الإسماعيلي إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال لكرة القدم، بعد تعادله سلبيًا مع ضيفه الاتحاد السكندري اليوم الأحد، في
الإسماعيلي يُقصي الاتحاد ويتأهل لقبل نهائي كأس محمد السادس
  • 122
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تأهل فريق الإسماعيلي إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال لكرة القدم، بعد تعادله سلبيًا مع ضيفه الاتحاد السكندري اليوم الأحد، في إياب دور الثمانية من البطولة.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف نظيف ليصعد للدور قبل النهائي؛ حيث يواجه الفائز من المباراة التي تجمع بين الرجاء المغربي ومولودية الجزائر.

وكان الإسماعيلي صعد لهذا الدور بفوزه على الجزيرة الإماراتي 4 - صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16، فيما تأهل الاتحاد السكندري بعد فوزه على المحرق البحريني 3 - صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ16.

وعقب المباراة، عبر المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أدهم السلحدار، عن سعادته البالغة، بتأهل فريقه إلى الدور قبل النهائي، وقال في تصريحات تليفزيونية: «اللاعبون ظهروا بمستوى جيد في مباراة اليوم، بالتحديد في الشوط الثاني. لم نظهر بالمستوى المنتظر في الشوط الأول، نظرا لأن معظم اللاعبين صغار السن، ولم يلعبوا تحت ضغط الجماهير من قبل».

وأضاف: «هدفنا هو الوصول إلى المباراة النهائية، ومن ثم التفكير في التتويج بالبطولة، من أجل اسعاد جماهير الإسماعيلية. سنغلق ملف مباراة الاتحاد، وسنبدأ التفكير في مباراة الانتاج الحربي، ببطولة الدوري، من أجل مواصلة الانتصارات».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك