Menu

صراع سعودي إماراتي على الظفر بخدمات المدافع الجزائريّ لفريق الشباب

تقارير تؤكد اقتراب بلعمري من الرحيل..

تحدثت تقارير صحفية جزائرية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب الجزائري جمال الدين بلعمري، مدافع فريق الشباب، من الرحيل عن صفوف «الليوث» خلال فترة الانتقالات الشتوية الم
صراع سعودي إماراتي على الظفر بخدمات المدافع الجزائريّ لفريق الشباب
  • 385
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تحدثت تقارير صحفية جزائرية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب الجزائري جمال الدين بلعمري، مدافع فريق الشباب، من الرحيل عن صفوف «الليوث» خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة «النهار» الجزائرية، أن بلعمري يعيش أيامه الأخيرة حاليًا في الدوري السعودي، موضحةً أن اللاعب يستعد لخوض تجربة احترافية جديدة في دوري آخر.

وأشارت لوجود مشكلات بين بلعمري وإدارة نادي الشباب، قد تعجّل برحيل اللاعب عن صفوف «الليوث» في يناير، مؤكدة وجود صراع بين عديد من أندية الدوري الإماراتي، في الوقت الحالي؛ للظفر بتوقيع بلعمري، في الشتاء، وذلك بعد تألقه مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية الماضية.

كما أن هناك بعض الأندية السعودية ترغب في الحصول على خدمات بلعمري، أبرزهم نادي الإتحاد الذي يريد خطف مدافع الشباب، وفق الصحيفة الجزائرية.

ويرتبط بلعمري صاحب الـ29 عامًا بعقدٍ مع الشباب يمتدّ حتى يونيو 2021، وشارك اللاعب مع الشباب في 5 مباريات هذا الموسم بالدوري السعودي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك