Menu
ماذا لو عادت شيفروليه نوفا إلى الحياة بهذا التصميم العصري؟

مع كل الحديث حول مستقبل شيفروليه كامارو غير المؤكد، يمكننا دائمًا إلقاء نظرة على سيارات العضلات الأخرى في تاريخ شفروليه الغني. في الوقت الحالي، سنركز على نوفر، وكل ذلك بفضل محاولة إعادة الشارة.

حصلت نوفا على نصيبها من الارتفاعات والانخفاضات. أولً، كان طراز الجيل الخامس، الذي تم بناؤه في أواخر الثمانينيات، هو سيارة تويوتا كورولا معاد هيكلها، وهيكل FWD وجميعها. هذا هو نوع الإحياء الذي لا يريد أحد رؤيته، وإذا كنت تبحث عن العكس، فابحث عن التجسيد الثالث لنوفا.

وقد تم إنتاج شيفروليه نوفا بين عامي 1967 و1974، وهذا سيبقى إلى الأبد في قلوب هواة السيارات العضلية، وخاصة بفضل SS، التي انتقلت من إصدار خاص إلى حزمة أداء لعام 1968 - لا تزال هذه واحدة من أصغر السيارات العضلية التي ظهرت على الإطلاق.

قد يكون أولئك الذين يتابعون حكايات Speed Shot مألوفين لهذا العرض؛ حيث ناقشنا وجهة نظره الأمامية في مارس. ومع ذلك، فإن wb.artist20، العلامة الرقمية وراء هذا الجهد، قد عادت الآن مع الخلفية من نوفا الجديدة.

الجدير بالذكر أن نوفا الكلاسيكية تأتي بقاعدة عجلات تبلغ 111 بوصة (2819 مم)، مما يعني أن كامارو الحالية من الجيل السادس (110.7 بوصة / 2812 مم) أقرب إلى هذا من 130R Concept (109.3 بوصة / 2775 مم).

لحسن الحظ، على الرغم من ذلك، فإن أحدث القصص حول هذا الموضوع، والتي تتضمن أيضًا مصادر غير رسمية تعود إلى الصيف الماضي، تتحدث عن تأخر الجيل السابع من كامارو، وليس إيقاف إنتاجها.

ومن المفترض أن تستمر كمارو على الأقل حتى عام 2023، ولا ينبغي أن يكون هذا صعبًا، حيث أظهرت دودج تشالنجر، المستمرة بنفس الجيل منذ عام 2008، أن إطلاق إصدارات خاصة يؤدي إلى مبيعات قوية.

2020-08-18T15:33:07+03:00 مع كل الحديث حول مستقبل شيفروليه كامارو غير المؤكد، يمكننا دائمًا إلقاء نظرة على سيارات العضلات الأخرى في تاريخ شفروليه الغني. في الوقت الحالي، سنركز على نوفر،
ماذا لو عادت شيفروليه نوفا إلى الحياة بهذا التصميم العصري؟
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

ماذا لو عادت شيفروليه نوفا إلى الحياة بهذا التصميم العصري؟

ماذا لو عادت شيفروليه نوفا إلى الحياة بهذا التصميم العصري؟
  • 38
  • 0
  • 0
فريق التحرير
19 رمضان 1441 /  12  مايو  2020   08:13 م

مع كل الحديث حول مستقبل شيفروليه كامارو غير المؤكد، يمكننا دائمًا إلقاء نظرة على سيارات العضلات الأخرى في تاريخ شفروليه الغني. في الوقت الحالي، سنركز على نوفر، وكل ذلك بفضل محاولة إعادة الشارة.

حصلت نوفا على نصيبها من الارتفاعات والانخفاضات. أولً، كان طراز الجيل الخامس، الذي تم بناؤه في أواخر الثمانينيات، هو سيارة تويوتا كورولا معاد هيكلها، وهيكل FWD وجميعها. هذا هو نوع الإحياء الذي لا يريد أحد رؤيته، وإذا كنت تبحث عن العكس، فابحث عن التجسيد الثالث لنوفا.

وقد تم إنتاج شيفروليه نوفا بين عامي 1967 و1974، وهذا سيبقى إلى الأبد في قلوب هواة السيارات العضلية، وخاصة بفضل SS، التي انتقلت من إصدار خاص إلى حزمة أداء لعام 1968 - لا تزال هذه واحدة من أصغر السيارات العضلية التي ظهرت على الإطلاق.

قد يكون أولئك الذين يتابعون حكايات Speed Shot مألوفين لهذا العرض؛ حيث ناقشنا وجهة نظره الأمامية في مارس. ومع ذلك، فإن wb.artist20، العلامة الرقمية وراء هذا الجهد، قد عادت الآن مع الخلفية من نوفا الجديدة.

الجدير بالذكر أن نوفا الكلاسيكية تأتي بقاعدة عجلات تبلغ 111 بوصة (2819 مم)، مما يعني أن كامارو الحالية من الجيل السادس (110.7 بوصة / 2812 مم) أقرب إلى هذا من 130R Concept (109.3 بوصة / 2775 مم).

لحسن الحظ، على الرغم من ذلك، فإن أحدث القصص حول هذا الموضوع، والتي تتضمن أيضًا مصادر غير رسمية تعود إلى الصيف الماضي، تتحدث عن تأخر الجيل السابع من كامارو، وليس إيقاف إنتاجها.

ومن المفترض أن تستمر كمارو على الأقل حتى عام 2023، ولا ينبغي أن يكون هذا صعبًا، حيث أظهرت دودج تشالنجر، المستمرة بنفس الجيل منذ عام 2008، أن إطلاق إصدارات خاصة يؤدي إلى مبيعات قوية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك