«الشؤون البلدية»: 10 خطوات لإصدار رخصة البناء وشهادة الإشغال

«الشؤون البلدية»: 10 خطوات لإصدار رخصة البناء وشهادة الإشغال

حددت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، اليوم الأربعاء، خطوات وإجراءات إصدار رخصة البناء وشهادة الإشغال.

وأوضحت الوزارة، عبر حسابها في "تويتر"، أن خطوات إصدار رخصة البناء وشهادة الإشغال تشمل ما يلي:

- إصدار القرار المساحي

- التعاقد مع مكتب هندسي مصمم

- إصدار رخصة البناء

- إشعار الجهات

- التعاقد مع مكتب هندسي مشرف ومقاول بناء

- بدء الإشراف وإرسال التقارير وإرفاق وثيقة التأمين

- إجراء أعمال التفتيش من قبل الجهات ذات العلاقة

- تقرير إنهاء الأعمال

- التفتيش النهائي (تأكيد السلامة - التأمين)

- إصدار شهادة الإشغال

اقرأ أيضا

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa