Menu


الأهلي يخشى انتفاضة أبها في مهمة استعادة الثقة المفقودة

في ختام الجولة الـ14 من دوري المحترفين..

يسعى فريق الأهلي لاستعادة ذاكرة الانتصارات، عندما يستقبل أبها في 8:05 مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله «الجوهرة المشعة» بجدة، في ختام مباريات ال
الأهلي يخشى انتفاضة أبها في مهمة استعادة الثقة المفقودة
  • 29
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يسعى فريق الأهلي لاستعادة ذاكرة الانتصارات، عندما يستقبل أبها في 8:05 مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله «الجوهرة المشعة» بجدة، في ختام مباريات الجولة الـ14 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويبحث المدرب السويسري كريستيان جروس، عن استعادة الثقة المفقودة، بعد جولتين مخيبتين، خرج خلالهما الراقي برصيد خالٍ من النقاط، وهو الأمر الذي كلَّف أخضر جدة التراجع على سلم ترتيب المسابقة، والابتعاد عن دائرة المنافسة.

ولم تسر الأمور على نحو جيد مع الأهلي في آخر زيارتين إلى العاصمة الرياض؛ حيث تلقى خسارة صادمة أمام الشباب بهدف دون رد في الملز، قبل أن يسقط في اختبار الكلاسيكو أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

خسارتان متتاليتان تراجعتا بالفريق بعد مرور 14 جولة من منافسات دوري المحترفين، إلى المركز السادس على لائحة ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة خلف الهلال المتصدر، وبفارق الأهداف أمام جاره النصر، وما زال يمتلك مباراة مؤجلة في جعبته أمام الفيصلي.

ويدرك جروس صعوبة المواجهة أمام أبها المنتشي بأربعة انتصارات متتالية في الدوري، قفزت بالفريق إلى المركز السابع على سلم ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة؛ ليصبح زعيم الجنوب على بُعد نقطتين فقط من المربع الذهبي.

ويدخل رجال المدرب التونسي عبدالرزاق الشابي، ملعب الجوهرة المشعة من أجل مواصلة العروض القوية، وانتزاع الفوز الخامس تواليًا على حساب الأهلي، مدعومًا بالنتائج الإيجابية التي حققها على حساب الكبار في الدوري.

وحقَّق أبناء عسير الفوز على الوحدة في عقر داره، قبل أن يضرب الاتحاد في جدة بهدفين مقابل هدف، وتغلَّب على الشباب في عسير بهدف نظيف، وفرض التعادل على الرائد ثالث الترتيب؛ ليوثّق قدرته على مجاراة أصحاب المقام الرفيع في الدوري.

وشهدت الجولة تعادلًا مثيرًا بين النصر والاتحاد بهدف لكل فريق، حرمت العالمي من التغريد منفردًا على القمة، وهي الهدية التي قبلها الهلال ليرتقي إلى الصدارة بعد طول غياب، بالفوز على ضيفه الوحدة بثلاثية مقابل هدف.

وواصل الرائد سلسلة النتائج الرائعة، بالفوز على مضيفه الفيصلي بهدف دون رد، وبالنتيجة ذاتها، عاد الشباب من الحزم بفوز ثمين، وحقَّق التعاون فوزًا قاتلًا على الفتح بهدفين لهدف، وأدرك الاتفاق تعادلًا دراميًا أمام ضمك متذيل الترتيب بهدفين لكل فريق، فيما قصَّ العدالة شريط الجولة بالتعادل مع الفيحاء بهدف لمثله.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يواجه أزمة في قيد اللاعبين الجدد

البلايلي يوضح موقفه من الرحيل عن الأهلي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك