Menu

بايرن يعبر توتنهام بثلاثية ويحقق العلامة الكاملة بدوري الأبطال

خاض الفريقان المباراة بأعصاب هادئة

حقَّق فريق بايرن ميونخ الألماني العلامة الكاملة في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تغلَّب 3 / 1 على ضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي،
بايرن يعبر توتنهام بثلاثية ويحقق العلامة الكاملة بدوري الأبطال
  • 20
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حقَّق فريق بايرن ميونخ الألماني العلامة الكاملة في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تغلَّب 3 / 1 على ضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مساء الأربعاء، في الجولة السادسة (الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضًا فوز أولمبياكوس اليوناني 1/ صفر على ضيفه ريد ستار الصربي.

وخاض الفريقان الألماني والإنجليزي المباراة بأعصاب هادئة، بعدما ضمن بايرن صدارته للترتيب فيما حسم توتنهام الوصافة لصالحه، ليحسما تأهلهما للأدوار الإقصائية في المسابقة القارية منذ الجولة الماضية.

وتقدَّم بايرن بهدف حمل توقيع كينجسلي كومان في الدقيقة 14، فيما تعادل ريان سيسيجنون لتوتنهام في الدقيقة 20.

وأعاد توماس مولر التقدم لبايرن من جديد، بتسجيله الهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة 45، وتكفل البرازيلي فيليب كوتينيو بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 64.

وارتفع رصيد بايرن إلى 18 نقطة، بفوزه في جميع مبارياته الستة في المجموعة، علمًا بأنَّه الفريق الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز في مرحلة المجموعات بالبطولة هذا الموسم، في حين توقف رصيد توتنهام عند عشر نقاط في المركز الثاني.

وفي العاصمة اليونانية أثينا، حسم أولمبياكوس المركز الثالث في ترتيب المجموعة لصالحه، ليتأهل لدور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي، بفوزه 1 / صفر على ضيفه ريد ستار.

ويدين الفريق اليوناني بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه يوسف العربي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد أولمبياكوس إلى 4 نقاط، ليخطف المركز الثالث من ريد ستار، بطل المسابقة عام 1991، الذي قبع في ذيل الترتيب بثلاث نقاط، ليودع المسابقات القارية في الموسم الحالي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك