Menu


الطباخ الخاص يكشف تفاصيل الحياة الخاصة لعثمان ديمبلي

أكد أن العشوائية سبب إصاباته المتكررة

فجر ميكائيل نايا، الطاهي السابق للاعب فريق برشلونة، الفرنسي عثمان ديمبلي، مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أن مشكلات اللاعب وتعدد إصاباته، سببها أسلوب حياته ال
الطباخ الخاص يكشف تفاصيل الحياة الخاصة لعثمان ديمبلي
  • 216
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فجر ميكائيل نايا، الطاهي السابق للاعب فريق برشلونة، الفرنسي عثمان ديمبلي، مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أن مشكلات اللاعب وتعدد إصاباته، سببها أسلوب حياته الخاصة التي لا تحكمها ضوابط احتراف عالم كرة القدم المختلفة.

وقال نايا، في تصريحات لصحيفة «لوباريزيان» الفرنسية، إن عثمان ديمبلي وأصدقاءه المقربين، يواجهون انتقادات كبيرة؛ بسبب أسلوب حياته العشوائي، وقال إن اللاعب يتمتع بثراء كبير، لذلك يبدو غير مهتم أبدًا بما ينتظره في المستقبل .

وأضاف الطباخ: عثمان ديمبلي فتى رائع، لكنه يعاني من حياة عشوائية، إنه يعيش برفقة عمه وصديقه المفضل، وهما لا يقومان بتوجيه النصح له، إنه يعيش حياة مروعة للغاية.. لم أشاهده يشرب الكحول مسبقًا، لكن أسلوب حياته يفتقد الراحة، لا يمكن القول إنني شاهدت ضوابط كرة القدم في تفاصيل حياته المختلفة.

وأضاف الطباخ: ديمبلي لا يحترم أوقات الراحة على الإطلاق، حاولت تنظيم وجبات اللاعب وفقًا للمباريات وأوقات التعافي، كانت الأمور تسير بشكل جيد، لكن هناك تأثيرات سلبية عليه.

وأوضح الطباخ السابق للنجم الفرنسي أن ديمبلي حين يكون بلا أصدقاء يتحول إلى شخص مهتم ومنفتح ومؤدب.

وسبق لبرشلونة الإسباني فرض عقوبات مالية قاسية على نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي، بعد تجاهل الأخير الخضوع للفحوصات الطبية عقب مواجهة أتلتيك بيلباو في افتتاح منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، الأمر الذي تسبب في تفاقم إصابته وغيابه بصورة رسمية عن ملاعب كرة القدم خمسة أسابيع كاملة.

وعقب تجاهله تعليمات برشلونة، غادر ديمبلي برشلونة في طريقه إلى فرنسا من أجل زيارة والدته، وهو القرار الذي أدى إلى تفجر حالة من الغضب التي سيطرت على مشجعي النادي الكتالوني؛ بسبب إهمال ديمبلي الخضوع للفحوصات الطبية بعد شعوره بآلام عضلية في مباراة الفريق أمام أتلتيك بيلباو.

وحاول برشلونة، في ذلك الوقت، التواصل مع ديمبلي، لكن اللاعب الفرنسي تجاهل الرد على كل اتصالات فريقه؛ لتؤكد الفحوصات فيما بعد أنه يعاني من تمزق في أوتار الركبة اليسرى، وهي الإصابة التي عانى منها اللاعب في أربع مناسبات سابقة.

ومن المتوقع أن يغيب ديمبلي عن صفوف برشلونة في خمس مباريات مقبلة، أمام ريال بيتيس وأوساسونا، وافتتاح منافسات دوري أبطال أوروبا إلى جانب غرناطة وفياريال.

ويعد ديمبلي أكثر لاعبي برشلونة تعرضًا للعقوبات المالية؛ حيث سبق للنادي الكتالوني تغريم الفرنسي، البالغ من العمر (22) عامًا، ما يصل إلى (50) ألف يورو؛ بسبب تأخره عن إحدى الحصص التدريبية دون إذن مسبق.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك