Menu

الجيش الوطني الليبي يعلن قرب انتهاء المرحلة الأخيرة لدخول العاصمة طرابلس

المسماري: ألحقنا خسائر فادحة بقوات الوفاق خلال الساعات الأخيرة

أكد اللواء أحمد المسماري الناطق باسم الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، الاثنين، أن المعارك الدائرة في العاصمة طرابلس اقتربت وبشكل كبير من إنهاء المر
الجيش الوطني الليبي يعلن قرب انتهاء المرحلة الأخيرة لدخول العاصمة طرابلس
  • 1173
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد اللواء أحمد المسماري الناطق باسم الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، الاثنين، أن المعارك الدائرة في العاصمة طرابلس اقتربت وبشكل كبير من إنهاء المرحلة الأخيرة للدخول إلى العاصمة طرابلس.

ونفى اللواء المسماري في مؤتمر صحفي من مدينة بنغازي، أي تقدمات لقوات الوفاق أو شن هجوم على مواقع الجيش، مؤكدًا أن القوات المسلحة تسجل تقدمات مهمة وألحقت بقوات الوفاق خسائر فادحة خلال الساعات الأخيرة، بحسب موقع ليبيا 24 الإخباري.

وأفاد المسماري أن سلاح الجو التابع للجيش الوطني يسيطر بشكل كامل على أجواء محاور المعارك وكذا بقية المدن المرتبطة بمعركة طرابلس وكافة التحركات، كاشفًا عن تدمير مخازن أسلحة ومنظومات دفاع جوي جديدة وطائرة مسيرة بقاعدة معيتيقة ومدينة مصراتة.

كان الناطق باسم قوات حكومة الوفاق المدعومة دوليًا محمد قنونو، قد أعلن أن قوات الوفاق شنّت هجوماً على تمركزات الجيش الوطني الليبي في محيط العاصمة طرابلس وألحقت بها خسائر فادحة وحققت تقدمات.

ويشهد محيط العاصمة الليبية معارك بين الجيش الوطني وقوات الوفاق منذ أبريل الماضي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك