Menu


العين يحسم الجدل حول انتقال حسين الشحات للأهلي المصري

خلال فترة الانتقالات الشتوية..

العين يحسم الجدل حول انتقال حسين الشحات للأهلي المصري
  • 707
  • 0
  • 0
فريق التحرير
24 ربيع الآخر 1440 /  31  ديسمبر  2018   02:50 م

حسم نادي العين الإماراتي ملف انتقال لاعبه المصري حسين الشحات إلى النادي الأهلي القاهري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، معلنًا عدم وجود أي نية لرحيل أي لاعب أجنبي عن صفوف الفريق.

وقال غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة النادي، في بيان اليوم الاثنين: إنّ كشوفات (قائمة) العين تضم خمسة لاعبين أجانب في الوقت الحالي، مؤكدًا أنّه لا توجد أي نية للتغيير حتى نهاية الموسم، مشدّدًا على عملهم لتوفير الاحتياجات المستقبلية وكافة المعطيات المرتبطة بعامل الاستقرار وفقًا لتقرير الجهاز الفني.

وأضاف أنّ إدارة النادي حريصة على الاستقرار والاستمرارية في تحقيق الأهداف المرجوة، اتساقًا مع رؤية القيادة وخطط النادي الاستراتيجية، موضحًا أنّه تمّ اتخاذ القرارات الخاصة بملف التعاقدات مع لاعبي فريق الأول، خصوصًا الذين دخلوا فترة الأشهر الستة وسيتم الإعلان رسميًا عن التفاصيل المرتبطة بهذا الشأن فور اكتمال كافة الإجراءات المطلوبة.

وكثيرًا ما تردّد في الفترة الأخيرة اسم الشحات الذي يقدِّم مستويات مميزة مع العين وقاد الفريق للتألق وبلوغ نهائي كأس العالم للأندية بالإمارات، حول انتقاله إلى الأهلي في الميركاتو الشتوي، كما أكّدت إدارة النادي المصري قبل أيام وجود مفاوضات لضم اللاعب، إلا أنّ بيان العين الصادر اليوم حسم الأمور بشكل مباشر برفض التفريط في اللاعب.

وفيما وُصف بـ"المفاجأة الكبيرة"، أعلن محمد عبيد حماد المشرف على فريق العين الإماراتي وعضو مجلس الإدارة، أمس الأحد، أنّ ناديًّا مصريًا آخر تقدّم بعرضٍ لشراء اللاعب حسين الشحات.

صانع ألعاب الفريق حسين الشحات تلقى عرضًا رسميًا من الأهلي المصري، لاستعارته، بجانب عرض من نادٍ مصري آخر، رفض الإفصاح عنه.

وأكّد في تصريحات تلفزيونية مصرية، أنّ الفريق يملك أيضًا عروضًا من السعودية والصين لشراء اللاعب المميز، غير أنّه شدّد على أنّ المدرب الكرواتي زوران ماميتش متمسك ببقاء جميع اللاعبين.

والشحات– صاحب الـ27 عامًا – انضم إلى الزعيم الإماراتي في يناير الماضي، قادمًا من نادي مصر المقاصة وكان ذلك على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، بينما تمكن العين من شراء اللاعب في مارس الماضي بشكل نهائي لمدة ثلاث سنوات بقيمة أربعة ملايين دولار.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك