Menu

مغردو «تويتر» يحتفون بـ«ليلة السندباد».. والتذاكر تنفد في وقت قياسي

تُقام الجمعة المقبلة بفاعليات «موسم الرياض»

احتفى مغردو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بشكل واسع، بحفل «ليلة السندباد»، الذي يحييه الفنان راشد الماجد على مسرح الفنان محمد عبده بالبوليفارد ضمن حفلات «موسم
مغردو «تويتر» يحتفون بـ«ليلة السندباد».. والتذاكر تنفد في وقت قياسي
  • 794
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

احتفى مغردو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بشكل واسع، بحفل «ليلة السندباد»، الذي يحييه الفنان راشد الماجد على مسرح الفنان محمد عبده بالبوليفارد ضمن حفلات «موسم الرياض» الجمعة 22 نوفمبر الجاري.

ودشن المغردون، هاشتاقًا بعنوان «ليلة السندباد»، كشفوا خلاله عن استعدادهم لحضور الحفل.

أغاني متنوعة لراشد الماجد

ومن المقرر أن يقدم راشد عددًا من الأغاني: وحشتني سواليفك، خذ راحتك، يرضيك، تحدوه البشر، سر الإعجاب، يا حبيبي، انت الدنيا، تنحط ع الجرح، الحل الصعب، وحشتيني، الله لا يجيب الزعل، ماجاني النوم، عيد النظر، أبشر، المسافر، لربما، شرطان الذهب، أنا الأبيض إذا غيري تلون، اسقني حب، قم قم.

نفاد التذاكر في وقت قياسي

وشهدت تذاكر الحفل الذي سيبدأ في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت السعودية تحت إشراف وتنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات إقبالًا كبيرًا من جمهور الماجد؛ حيث نفدت التذاكر في وقت قياسي، بعد أقل من 3 ساعات من طرحها من قبل الشركة المنظمة .

وأعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، نفاد كل تذاكر ليلة السندباد، قائلًا: إن رقم التذاكر المباعة وصلت إلى 15 ألف تذكرة، مضيفًا أن الموقع الإلكتروني الخاص بالحجوزات سجل نحو 114 ألف زائر.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كتب تركي آل الشيخ: الدليل على حماسكم لليلة السندباد هو أن التذاكر انتهت خلال 90 دقيقة.. موعدنا معكم في حفلة طربيَّة يوم 22 نوفمبر.

يذكر أن راشد الماجد الذي بدء مسيرته الفنية عام 1984 استطاع أن يحقق شعبية جارفة في الوطن العربي، و من أبرز أعماله: ويلو، عطاشى، يا كل عمري، يا قلبي.. وغيرهم .

وكانت انطلقت فعاليات موسم الرياض بالمملكة يوم 11 من أكتوبر الماضي ويستمر حتى الـ 15 من ديسمبر القادم، إذ يستضيف العديد من الفاعليات والحفلات لكبار نجوم الوطن العربي والعالم.

ليست الأولى من نوعها بموسم الرياض

و«ليلة السندباد» ليست الأولى من نوعها خلال فعاليات موسم الرياض؛ حيث سبق وتم تنظيم وإحياء، حفلات أخرى، وفي مقدمتها ليلة سهم، وليلة بيروت، وليالي المحروسة؛ حيث عبرت كل ليلة عن طابع دولة من الدول العربية، وشارك فيها عدد من نجوم الفن، والغناء، للتعبير عن ثقافة كل دولة من خلال الموسيقى.ويواصل «موسم الرياض» فعالياته حتى نهاية العام حيث من المتوقع أن يحيي «ليلة البرنس» الفنان ماجد المهندس يوم 17 ديسمبر 2019، وأن يحي كل من محمد حماقي، وأنغام، حفلاً غنائيًا يوم 5 ديسمبر 2019،  ويحيي كاظم الساهر حفلًا يوم 12 ديسمبر 2019.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك