Menu


متأخرات الأجانب تهدد الاتحاد بخصم نقاط ومنع من التسجيل

سانوجو ربح قضيته ضد «العميد»

يُحيط الغموض بمصير نادي الاتحاد بعد الشكاوي المتتالية ضده؛ لعدم سداد متأخرات بعض اللاعبين الأجانب. ووصلت الشكاوى إلى الفيفا، وينتظر «العميد» مصير مجهول في ظل ص
متأخرات الأجانب تهدد الاتحاد بخصم نقاط ومنع من التسجيل
  • 5626
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يُحيط الغموض بمصير نادي الاتحاد بعد الشكاوي المتتالية ضده؛ لعدم سداد متأخرات بعض اللاعبين الأجانب.

ووصلت الشكاوى إلى الفيفا، وينتظر «العميد» مصير مجهول في ظل صمت الإدارة والاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل.

وينتاب الجمهور الاتحادي حالة من القلق؛ خشية صدور قرار مفاجئ بخصم نقاط أو المنع من التسجيل، أو كلتا العقوبتين في حال عدم سداد متأخرات اللاعب سانوجو، الذي ربح قضيته ضد الاتحاد لدى «الفيفا».

وتعليقًا على الأمر، قال مدير المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، يحي بخش، إنه لا يستطيع الإفادة بأي معلومات؛ خوفًا من أن تكون غير دقيقة، وفق تصريحاته لـ«عاجل».

والتزم الاتحاد السعودي لكرة القدم الصمت تجاه هذا الأمر حتى هذه اللحظة، ولم يبين الموقف الصحيح للاتحاد، وهل وصلهم أي خطاب من الفيفا بخصوص عقوبات الاتحاد المقررة من عدمه.

وقبل عامين، تلقت إدارة «العميد» قرار غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، المؤرخ في 24 نوفمبر 2016م، الصادر في الدعوة المقدمة من اللاعب الاسترالي جيمس ترويسي ضد الاتحاد، بتاريخ 21 ابريل 2016م، وانتهى القرار المذكور إلى إلزام الاتحاد بتعويض اللاعب بمبلغ مليون يورو، ومنع النادي من تسجيل لاعبين جدد على المستويين المحلي والدولي خلال فترتي التسجيل المقبلتين؛ لعدم وفاء النادي بعقوده المبرمة مع أكثر من لاعب.

وكشفت مصادر لـ«عاجل» أن مجلس إدارة الاتحاد منذ تكليفه بإدارة زمام أمور النادي، لم يتسلم أي إشعار بخصوص دعوى من اي لاعب او من الفيفا او من الاتحاد السعودي لكرة القدم، وسيتخذ جميع السبل والوسائل اللازمة لحفظ حقوق النادي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك