Menu


«محامي لينا» يطلب من الداخلية المصرية تنفيذ حبس أحمد الفيشاوي

بسبب قضية النفقة

عاد الفنان المصري أحمد الفيشاوي ليتصدر تريند محرك البحث العالمي «جوجل» بمزيد من الجدل، حول علاقته الهشة بابنته لينا، خاصة بعدما أًصدرت محكمة مصرية حكمًا بحبسه س
«محامي لينا» يطلب من الداخلية المصرية تنفيذ حبس أحمد الفيشاوي
  • 2325
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عاد الفنان المصري أحمد الفيشاوي ليتصدر تريند محرك البحث العالمي «جوجل» بمزيد من الجدل، حول علاقته الهشة بابنته لينا، خاصة بعدما أًصدرت محكمة مصرية حكمًا بحبسه سنة واحدة نتيجة امتناعه عن تنفيذ حكم النفقة.

وقال المحامي شعبان سعيد وكيل ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، اليوم الأربعاء، إنه سيتقدم بطلبات لوزارة الداخلية بسرعة القبض على أحمد الفيشاوي لتنفيذ الحكم الصادر ضده في جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام النفقة والأجور، وذلك بعد مدهم بعناوينه المختلفة.

وتوقع المحامي المصري أن ينصاع أحمد الفيشاوي للحكم ويسدد المطلوب منه بجانب كفالة 2000 جنيه وغرامة 500 جنيه، وإلزامه بـ 20 ألفًا تعويض و50 جنيهًا للمحاماة والمصاريف.

أحمد الفيشاوي يرفع معارضة لحكم حبسه سنة

في المقابل، قالت سناء لحظي محامية الفنان أحمد الفيشاوي، إنها ستقوم برفع معارضة وطعن على الحكم الذي صدر ضد أحمد الفيشاوي لإسقاطه، وذلك نظرًا لعدم إعلامهم كخصم بالقضية ذات الموضوع.

وأضافت محامية أحمد الفيشاوي أن هناك بعض الأمور والتفاصيل الخاصة بالقضية غير واضحة من أبرزها أن محامى لينا الفيشاوي ووالدتها هند الحناوي يتبع أسلوب غير قانوني وهو إرسال القضايا التي يرفعها على عنوان قديم للفيشاوي، وبالتالي لا يعلمون بموعد الجلسة القضائية.

وأوضحت محامية أحمد الفيشاوي أن الحكم صادر كان غيابيًّا وبالتالي يسقط قانونًا، مشيرة إلى أنها ستتقدم بعدد من المستندات الخاصة بعودة لينا إلى مصر وهو الأمر الذي طلبه أحمد الفيشاوي منذ فترة طويلة، لكنه لم يتحقق وبالتالي لم يَرَ ابنته طبقًا لقانون الرؤية.

وقبل ميلاد لينا، كان هناك نزاع أُسَرِيّ طويل أمام المحاكم المصرية بين المهندسة هند الحناوي والدة لينا والفنان أحمد الفيشاوي، كان آخرها صدور حكم قضائي بإلغاء قرار منع لينا أحمد الفيشاوي من السفر، والذى سبق صدوره لصالح أحمد الفيشاوي.

اقرأ أيضًا:

الحكم بسجن أحمد الفيشاوي لمدة عام بسبب «نفقات ابنته»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك