Menu

إشبيلية يعود لنتائجه المتقلبة.. ويُهدر فرصة الاقتراب من برشلونة

تعادل مع بلباو بهدف لكل فريق

أهدر فريق إشبيلية فرصة الاقتراب من برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما اكتفى بالتعادل مع ضيفه أتلتيك بلباو بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما ب
إشبيلية يعود لنتائجه المتقلبة.. ويُهدر فرصة الاقتراب من برشلونة
  • 15
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أهدر فريق إشبيلية فرصة الاقتراب من برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما اكتفى بالتعادل مع ضيفه أتلتيك بلباو بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما بالمرحلة الـ19 من «الليجا».

وبهذا التعادل رفع إشبيليه رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث، متقدمًا ثلاث نقاط على أتلتيكو مدريد الذي يستقبل ليفانتي، اليوم السبت، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد وصيف برشلونة المتصدر، الذي يحل ضيفًا على خيتافي.

وعاد إشبيلية إلى نتائجه المتقلبة؛ إذ فاز مرة وحيدة في آخر أربع مباريات.

وافتتح الفريق الباسكي التسجيل باكرًا عبر أندر كابا بتسديدة ذكية خادعة من داخل المنطقة (15)، لكن إشبيلية عادل في الدقيقة 60 بهدف من نيران صديقة سجله أوناي نونييس محاولًا إبعاد كرة عرضية.

وسجل المهاجم التركي الشاب أنس أونال ثنائية، مانحًا فريقه بلد الوليد الرابع عشر نقطة التعادل أمام ضيفه ليجانيس وصيف القاع 2-2.

وتخلف بلد الوليد باكرًا على أرضه بهدف الدنماركي مارتن برايثوايت بمواجهة الحارس (4)، قبل أن يعادل أونال المعار من فياريال من مسافة قريبة (8). وسريعا أيضًا، استعاد روكي ميسا تقدم ليجانيس الذي لم يخسر في أربع مباريات، قبل أن ينقذ أونال (22 عامًا) بلد الوليد الباحث عن فوز أول من سبع مباريات بهدف التعادل في الدقيقة 79. وأصبح أونال أول لاعب يسجل ثنائية لبلد الوليد في الدوري؛ منذ خافي غيرا ضد ريال بيتيس مايو 2014.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك