Menu

صراع ثنائي بين السيتي وتشيلسي على خطف مدافع الثعالب

من أجل تدعيم الخط الخلفي..

يسعى نادي مانشستر سيتي، إلى الظفر بخدمات مدافع فريق ليستر سيتي بن تشيلويل، خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي فتحت أبوابها اليوم الأربعاء، في مهمة لن تكون سهلة
صراع ثنائي بين السيتي وتشيلسي على خطف مدافع الثعالب
  • 15
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يسعى نادي مانشستر سيتي، إلى الظفر بخدمات مدافع فريق ليستر سيتي بن تشيلويل، خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي فتحت أبوابها اليوم الأربعاء، في مهمة لن تكون سهلة أمام حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل مساعي تشيلسي لضم اللاعب.

ومن المتوقع أن يرفض ليستر بيع اللاعب 23 عامًا، على الأقل في ميركاتو يناير الجاري، من أجل مساعدة النادي في المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير؛ لكن يمكن أن يتم إغراؤهم من خلال عرض قيمته 70 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لصحيفة ميرور البريطانية.

ومن المحتمل أن تتجه إدارة الثعالب إلى بيع المدافع المتألق، في ظل العرض المقدم له؛ لكن السؤال: هل سيوافق اللاعب الإنجليزي على الانتقال إلى أحد هذه الفرق، أم يُفضل استكمال المغامرة مع وصيف الموسم الحالي؟.

في حين يأمل كلٌ من البلوز والسماوي، في تعزيز خطوط الدفاع لديهما، من أجل الاستمرار في سعيهما للقتال على الوجود في المراكز الأربعة الأولى، يبقى ليستر أحد الأرقام الصعبة في معادلة الموسم الجاري، بعدما أحكم قبضته على مقعد الوصيف.

ويحتل رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المركز الثالث على سلم ترتيب البريميرلييج برصيد 41 نقطة، مبتعدًا بفارق 14 نقطة خلف ليفربول المتصدر، فيما يقع تشيلسي خلفه بفارق 6 نقاط فقط في المركز الرابع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك