Menu

لوشيسكو يحسم ملف محترفي الهلال قبل ميركاتو الشتاء

التحركات مدروسة والانتدابات محدودة

يبدو أن نادي الهلال لن يتحرك على نحو موسع في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل الحفاظ على حالة الانسجام والتجانس التي وصلت إلى بطل آسيا في الفترة الماضية،
لوشيسكو يحسم ملف محترفي الهلال قبل ميركاتو الشتاء
  • 220
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يبدو أن نادي الهلال لن يتحرك على نحو موسع في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل الحفاظ على حالة الانسجام والتجانس التي وصلت إلى بطل آسيا في الفترة الماضية، وهو ما يرجح أن صفقات الزعيم في يناير، ستكون في أضيق نطاق، ومن أجل سد الثغرات على المدى البعيد.

وتمسك الروماني رزافان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، ببقاء المحترفين السبعة بين جدران النادي، وعدم السماح لأحد بالرحيل في الشتاء، للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، وضمان استمرار حالة الاستقرار، لحصد مزيد من الألقاب.

ورفض لوشيسكو الانقياد إلى الأنباء التي رجحت رحيل الإيطالي جيوفينكو، في ميركاتو يناير، بسبب بعض الظروف العائلية التي فرضت على نجم يوفنتوس السابق ضرورة العودة إلى الديار، معتبرً أن الجناح المتألق يبقى أحد القطع المهمة على رقعة الهلال.

واستبعد المدرب الروماني، فكرة رحيل المهاجم السوري عمر خربين، رغم المستوى المتراجع للاعب في الآونة الأخيرة، وتحديدًا منذ عودته من الإصابة، إلا أن تقارير صحفية، أكدت رفض لوشيسكو السماح لهداف الفريق بالرحيل.

وشدد مدرب الهلال على أن تقييم مستويات المحترفين، وتحديد من يغادر عن قلعة أزرق العاصمة، سيكون في نهاية الموسم، خاصة أن الفريق يمر بحالة فنية مميزة، ترجمها بالحصول على دوري أبطال آسيا، ووثقها بعد ذلك باحتلال المركز الرابع في مونديال الأندية.

وأوضح لوشيسكو، بحسب تقارير صحفية، أن التغير –إن حدث- سيكون في أضيق نطاق، وسيكون البديل لاعبًا من الطراز الرفيع، كما لا بد أن يكون المردود المالي للنادي مناسبًا، ليصبح القرار أكثر فائدة.

وحول المرشحين لمغادرة الهلال من القائمة المحلية، فتبقى الأمور محاطة بهالة من السرية في النادي، مع بعض التكهنات التي تشير إلى إمكانية دخول النادي في صفقات تبادلية لتدعيم الصفوف، خاصة على مستوى الهجوم وحراسة المرمى، مع بقاء خيار تأجيل الأمر إلى ميركاتو الصيف قائمًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك