Menu
منيرة عبدالسلام

أحط نفسك بالصلاة والصبر

الأربعاء - 18 شعبان 1442 - 31 مارس 2021 - 11:11 م

استجمع قواك وركز على مسارك لا تيأس إن رأيت بألا توجد يد ترعاك في الدنيا لكن لديك يدًا كبيرة تحملك على عاتقها، وهو رب العباد قادر أن يزيل كل شيء ويبدله بفرح.
همتك ومن ثم صلاتك وعبادتك لا تنسَ أن تصلي صلاتك بوقتها وفروضك كلها ومقدر الأقدار هو معك أينما تكون وحيثما تكون يضمك في سجودك مطولًا.

أمامك الله ومن ثم الكعبة المشرفة وعلى يمينك الجنة وعلى يسارك النار وخلفك ملك الموت وأنت على تلك السجادة جالس تبكي تصرخ تأن تقرأ القرآن بخشوع تام وصمت يحسبك كل من حولك أنك سعيد الحمدلله لكن تخبئ شيئًا بداخلك كبير اتركه لله واصبر.

العزيمة والإرادة هي من أوصلتك إلى هذا المستوى أنت ذكي مثابر قوي صابر محتسب حليم شجاع كريم والله هو السميع البصير المعطي الذي عينه لا تنام يراك ويسمع نحيبك وتقلبك في الليل وقيامك لثلث الليل وطاعتك لوالدينك واجتنابك للأثم وتفكيرك للأجر والله رازقك افرد يدك وثق بالله وحده وأنت بأمانه.

دائمًا فكر بإيجابية وخطط لترى نفسك تكبر في مستوى عقلك وتفكيرك ومركزك لكن عليك بأن تتحلى بالصبر والأخلاق الحميدة والتعامل السلس اللطيف والمهذب وكل شيء رب العالمين قادر عليه، وسيقول له كن فيكون.

وأن أغلقت الأبواب جميعها لديك باب الله مفتوح دائمًا، وأن صد جميع الناس عنك الله لن يصد عنك هو ينتظرك اذهب إلى سجادتك وادعوا كثيرًا وتحلى بالصبر والعزيمة وكل شيء سيأتيك بمقدار هو عالم الغيب والشهادة العزيز الرحيم ذو سعة كبيرة ويعلم كل شيء حدث لك.

أتعلم بأن هناك شيئًا في القادم لك أتعلم ينتظرك شيء كبير، فقط أحط نفسك بالقرآن والصلاة والصبر والله سيستجيب لك كل شيء بقلبك هو لا يخلف الميعاد لكن هذا درس لك لكي تتعلم كيف تصبر وتتحمل وسيرزقك.

الكلمات المفتاحية