Menu


فالنسيا يعود إلى طريق الانتصارات قبل كأس السوبر الإسباني بالسعودية

تغلب على إيبار بهدف

عاد فريق فالنسيا، في مطلع العام الجديد، إلى طريق الانتصارات التي افتقدها في المرحلتين الأخيرتين قبل العطلة الشتوية، بفوزه على ضيفه إيبار بهدف دون رد، اليوم، ضمن
فالنسيا يعود إلى طريق الانتصارات قبل كأس السوبر الإسباني بالسعودية
  • 64
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عاد فريق فالنسيا، في مطلع العام الجديد، إلى طريق الانتصارات التي افتقدها في المرحلتين الأخيرتين قبل العطلة الشتوية، بفوزه على ضيفه إيبار بهدف دون رد، اليوم، ضمن المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

يأتي هذا الفوز ليعطي دفعة قوية لفالنسيا الذي يستعد للسفر للمشاركة في كأس السوبر الإسباني بصيغتها الجديدة، التي تقام في المملكة العربية السعودية بمحافظة جدة في الفترة من الثامن إلى الثاني عشر من يناير الجاري، بمشاركة برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

ورفع فالنسيا بهذا الفوز رصيده إلى 31 نقطة، فتقدم إلى المركز السادس مؤقتًا، في انتظار استكمال مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد إيبار عند 19 نقطة في المركز السادس عشر، بعد تلقيه خسارته العاشرة هذا الموسم.

وتستكمل المرحلة، اليوم، بمباريات لثلاثة من فرق الصدارة الأربعة؛ إذ يحل ريال مدريد الثاني ضيفًا على خيتافي، ويستضيف أتلتيكو مدريد الرابع ليفانتي، فيما يخوض برشلونة المتصدر وحامل اللقب، مباراة ضد غريمه في المدينة الكتالونية إسبانيول على ملعب الأخير.

وتختتم المرحلة بأربع مباريات، غدًا الأحد، تجمع غرناطة بريال مايوركا، وريال سوسيداد بفياريال، وألافيس بريال بيتيس، وسلتا فيجو بأوساسونا.                                         

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك