Menu


المسحل: السوبر السعودي 4 يناير المقبل والمملكة تقترب من استضافة «سوبر إسبانيا»

لم يُحدد الملعب المستضيف للمباراة..

كشف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، عن الموعد النهائي الذي ستُقام فيه مباراة كأس السوبر السعودي المقررة بين النصر والتعاون. وقال المسحل -في تصريحا
المسحل: السوبر السعودي 4 يناير المقبل والمملكة تقترب من استضافة «سوبر إسبانيا»
  • 383
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، عن الموعد النهائي الذي ستُقام فيه مباراة كأس السوبر السعودي المقررة بين النصر والتعاون.

وقال المسحل -في تصريحات تليفزيونية- إن مواجهة السوبر ستُقام في المملكة يوم 4 يناير المقبل، دون أن يُحدد الملعب المستضيف للحدث المنتظر.

ويواجه النصر بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نظيره التعاون بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، في مباراة السوبر.

وأشار المسحل إلى اقتراب المملكة من استضافة السوبر الإسباني الذي سيُقام بنظامه الجديد من 8 إلى 12 يناير 2020 بمشاركة حامل لقب الليجا في الموسم السابق برشلونة، والفائز بكأس الملك فالنسيا، إضافة إلى أتلتيكو مدريد والريال.

وقال المسحل: «في الماضي كنا نحاول الترويج للكرة السعودية خارج المملكة، لكن الآن الحال تغيَّر.. السوبر السعودي سيقام في المملكة إما في الرابع من يناير أو في الثاني عشر من يناير، لكن الأقرب هو إقامته في اليوم الرابع».

وتابع: «نحاول معرفة موعد السوبر الإسباني ليقام السوبر السعودي مع السوبر الإسباني والسوبر الإيطالي في يناير بالمملكة؛ لضمان وجود نسب مشاهدة عالية خلال هذه الفترة المليئة بالأحداث الرياضية».

واختتم المسحل حديثه بتأكيد أن الهدف حاليًّا هو زيادة الترويج وزيادة المتابعة للسوبر السعودي مع وجود السوبر الإسباني والسوبر الإيطالي في المملكة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك