Menu


تأهل الصفا والدرع والفتح لدور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين

هدف مسعود بخيت أخرج فريقه من البطولة

تأهلت فرق الصفا والدرع والفتح إلى دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بعد فوز الفرق الثلاث في مبارياتها التي أقيمت، اليوم الأربعاء، في إطار
تأهل الصفا والدرع والفتح لدور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين
  • 66
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تأهلت فرق الصفا والدرع والفتح إلى دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بعد فوز الفرق الثلاث في مبارياتها التي أقيمت، اليوم الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ64 من البطولة.

وتمكن الصفا من الفوز على فريق الكوكب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. افتتح الصفا التسجيل عبر لاعبه علي العيد في الدقيقة التاسعة، ثم أحرز الكوكب هدف التعادل عن طريق خالد الدبيسي في الدقيقة 11، إلا أن حسن الطريدي سجل هدف التقدم للصفا في الدقيقة 16، ثم عاد علي العيد ليسجل هدفه الثاني والثالث للصفا في الدقيقة 42.

وفي مباراة ثانية، تمكن الدرع من الفوز على الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين. سجل عماد الكناني أول أهداف المباراة للدرع في الدقيقة السادسة، ثم عزز فايز الحارثي رصيد الدرع بالهدف الثاني في الدقيقة 53، لكن براهيما تانديا قلص الفارق بالهدف الأول للحزم في الدقيقة 56، وقبل نهاية المباراة، أحرز كارلوس ستراندبيرج هدف التعادل للحزم، وفي الوقت الإضافي الثاني، تلقى الدرع هدية غير متوقعة، عندما سجل مدافع الحزم مسعود بخيت هدفا بالخطأ في مرماه.

وفي اللقاء الثالث، فاز الفتح على الانتصار برباعية نظيفة، سجلها ماتياس ماتياس أجويريجاراي «هدفان» في الدقيقتين 33 و48، ومحمد السعيد في الدقيقة 59 من ضربة جزاء، وعبدالله اليوسف في الدقيقة 62.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك