Menu

«سابتكو» و«الخطوط الإندونيسية» توقعان مذكرة تفاهم لخدمة الحجاج والمعتمرين

انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 في زيادة زائري بيت الله

وقع الاتفاقية عن «سابتكو» نائب الرئيس التنفيذي للشركة أحمد بن عايد الجهني، وعن «جارودا» نائب الرئيس للشؤون التجارية فكري إلهام. وأوضح الجهني عقِب توقيع مذكرة ا
«سابتكو» و«الخطوط الإندونيسية» توقعان مذكرة تفاهم لخدمة الحجاج والمعتمرين
  • 107
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وقع الاتفاقية عن «سابتكو» نائب الرئيس التنفيذي للشركة أحمد بن عايد الجهني، وعن «جارودا» نائب الرئيس للشؤون التجارية فكري إلهام.

وأوضح الجهني عقِب توقيع مذكرة التفاهم، أن تلك الخطوة تأتي انطلاقًا من رؤية المملكة 2030 في زيادة أعداد المعتمرين، وتماشيًّا مع توجهات الدولة في تقديم خدمات متكاملة للمعتمرين وزائري بيت الله الحرام، وتعزيزًا لدورها في صناعة النقل العام، كما تأتي في إطار الرغبة المشتركة للشركتين في إقامة علاقة تعاون بينهما وتطوير الخدمات المقدمة لعملائهما، وتقديم مبادرات في مجالات مختلفة تشمل خدمات نقل الحجاج والمعتمرين وتحقيق التكامل بين النقل الجوي والبري ورفع كفاءة وجودة الخدمات المقدمة من خلال تقديم خدمات النقل بالحافلات والسيارات الليموزين داخل المملكة ودعم فكرة النقل متعدد الوسائط والاستفادة من الشراكات الاستراتيجية مع الأطراف الاخرى ذات العلاقة لكل من الطرفين وخلق منتجات وبرامج مبتكرة تثري تجربة المعتمر والحاج، إضافة إلى استخدام وسائل التسويق المشتركة لترويج منتجات الطرفين.

واختتم تصريحه مؤكدًا أن «سابتكو» تسعى من خلال شراكاتها المختلفة إلى تعزيز دورها في صناعة النقل العام في المملكة بشكل شامل ووفق خدمات متكاملة، تعكس التطور الذي تشهده المملكة في قطاع النقل .

من جهته، عبر نائب الرئيس للشؤون التجارية في «جارودا» عن سعادته بهذا التعاون؛ حيث إن «سابتكو» تعد شركة متميزة في نقل الحجاج والمعتمرين؛ حيث تملك أسطولًا مميزًا من الحافلات، وتوقيع هذه المذكرة يمثل إضافة لنا في مجال نقل الحجاج والمعتمرين الإندونيسيين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك