Menu

الرياض تحتضن قرعة الأدوار النهائية للبطولة العربية

بحضور الشباب والاتحاد

تحتضن العاصمة السعودية الرياض، قرعة دور ربع النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019/2020، يوم الأربعاء المقبل، بحضور عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس ا
الرياض تحتضن قرعة الأدوار النهائية للبطولة العربية
  • 33
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تحتضن العاصمة السعودية الرياض، قرعة دور ربع النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019/2020، يوم الأربعاء المقبل، بحضور عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

واكتملت مؤخرًا أضلاع الأندية المتأهلة من دور الـ16 لربع النهائي للبطولة التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، مع تبقي مقعد واحد لم يحسم بعد بين فريقي مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقي؛ حيث ستقام المباراة يوم 16 ديسمبر الجاري.

الاتحاد والشباب في ربع النهائي

وحجز فريق الاتحاد أول مقعد في ربع نهائي البطولة بعد تخطيه عقبة نظيره الوصل الإماراتي، بالفوز 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ثم لحق الشباب بمواطنه الاتحاد، بعد تأهل صعب ومثير على حساب شباب الأردن الأردني بالفوز 2-1 في مجموع المباراتين.

وانضم فريق أولمبيك آسفي المغربي، إلى قائمة الفرق المتأهلة للمرحلة المقبلة، بعد فوزه على الترجي التونسي بركلات الترجيح  بنتيجة 4-2.

ونجح فريق الرجاء المغربي في تخطي عقبة الوداد، في مباراة مثيرة؛ حيث تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بهدف لمثله، قبل أن تنتهي مباراة الإياب بالتعادل بنتيجة 4-4، ليضمن فريق الرجاء بلوغ دور ربع النهائي للبطولة.

وظفر فريقا الاتحاد السكندري والإسماعيلي المصريان، بمقعدين في دور ربع النهائي بعد التغلب على المحرق البحريني والجزيرة الإماراتي.

واستطاع فريق الشرطة العراقي حجز  مقعده بين الثمانية الكبار، بعد أن تجاوز نظيره نواذيبو الموريتاني بنتيجة 6-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك