Menu

حلا شيحة: لم أتعاقد على «هيبتا 2» حتى الآن ولا المسلسل القادم بعد «زلزال»

الجزء الأول من الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا

أكد مصدر مقرب من الفنانة حلا شيحة ، أنها لم تتعاقد على الجزء الثاني من فيلم«هيبتا» بشكل رسمي حتى الآن؛ وذلك لرغبتها في أن تكون عودتها للسينما بشكل يضمن عناصر ال
حلا شيحة: لم أتعاقد على «هيبتا 2» حتى الآن ولا المسلسل القادم بعد «زلزال»
  • 33
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد مصدر مقرب من الفنانة حلا شيحة ، أنها لم تتعاقد على الجزء الثاني من فيلم«هيبتا» بشكل رسمي حتى الآن؛ وذلك لرغبتها في أن تكون عودتها للسينما بشكل يضمن عناصر النجاح.

يأتي ذلك على الرغم مما تردد مؤخرًا عن مشاركة الفنانة حلا شيحة في بطولة الجزء الثاني لفيلم «هيبتا»، والذي كشف مخرجه هادي الباجوري، في وقت سابق، عن بدء التحضيرات له، وانضمام النجمان ماجد الكدواني وآسر ياسين، لفريق العمل، على أمل عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

قراءة السيناريو كاملًا

طلبت حلا من صناع الفيلم أن تقرأ السيناريو أولًا، قبل أن تُبْدِي موافقتها النهائية وقبل التعاقد؛ لكي تتأكد من أن الشخصية التي ستقدمها مناسبة لها، وإن كانت متحمسة للعمل خاصة وأن الجزء الأول من الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا، وطلبت حلا أيضًا أن ينص العقد على كيفية وضع صورتها واسمها على تتر العمل، خاصة وأنها قدمت العديد من البطولات السينمائية من قبل.

كورسات تمثيل

من ناحية أخرى بدأت حلا شيحة منذ فترة كورسات تمثيل قبل أن تبدأ في أي عمل جديد، خاصة وأنها في الوقت الحالي تقرأ عددًا من السيناريوهات لتقرر المسلسل الدرامي الذي ستشارك به للعام 2020، بعد أن شاركت العام الماضي مع محمد رمضان في مسلسل «زلزال»، والذي عادت به للتمثيل بعد غياب لأكثر من 12 عامًا.

حقيقة العودة لهاني عادل

حلا شيحة والتي عقد قرانها على الفنان هاني عادل قبل سنوات طويلة وانتهت زواجهما بالطلاق، تردد في الوسط الفني بأن المياه عادت لمجاريها بينهما بعد انفصالها هي عن زوجها وانفصاله أيضًا عن زوجته بعد أن حاولت شقيقتها هنا شيحة تقريب وجهات النظر بينهما، ولكن حلا لا تفكر في الارتباط حاليًّا قبل أن تدعم عودتها للفن من خلال مشاركتها في العديد من الاعمال الفنية.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك