Menu

الإصابة تضرب نجم الهلال قبل لقاء الحزم

بعد الفرج وإدواردو

باتت الإصابات هي العدو الأبرز لفريق الهلال، في الأيام القليلة الماضية، بعد تعرُّض جناح الزعيم سالم الدوسري، لإصابة قويَّة قبل المباراة المرتقبة أمام الحزم، الخم
الإصابة تضرب نجم الهلال قبل لقاء الحزم
  • 246
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

باتت الإصابات هي العدو الأبرز لفريق الهلال، في الأيام القليلة الماضية، بعد تعرُّض جناح الزعيم سالم الدوسري، لإصابة قويَّة قبل المباراة المرتقبة أمام الحزم، الخميس المقبل، بمدينة الرسّ، لحساب الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وغاب الدوسري عن الحصة التدريبية للفريق، أمس الثلاثاء، ليظهر في العيادة الطبية بالنادي من أجل الوقوف على حجم الإصابة التي تعرَّض لها على مستوى الركبة، بعد شعوره بآلام قوية أجبرته على عدم المشاركة في المران.

وأجرى الجهاز الطبي بالنادي الأزرق فحوصات شاملة لتحديد حجم الإصابة التي تعرَّض لها جناح الزعيم، دون الكشف عن مدى جاهزية الدوسري للحاق مباراة الحزم، في الظهور الأول لبطل آسيا بعد العودة من المشاركة العالمية في كأس العالم للأندية بقطر.

وزاد الدوسري من متاعب المدير الفني الروماني، رازفان لوشيسكو، بعدما لحق بالثنائي المُصاب سلمان الفرج والبرازيلي كارلوس إدواردو، وكلاهما بدأ البرنامج التأهيلي والعلاجي في عيادة النادي، ليخسر الهلال ثلاثة من الأعمدة الأساسية للفريق.

واستأنف الهلال التحضيرات الميدانية؛ استعدادًا لمباراة أبناء الرس، في حصة قوية ركز خلالها لوشيسكو على الجوانب الفنية، قبل أن يخوض مناورة على نصف مساحة الملعب، بحضور رئيس النادي فهد بن نافل.

وتراجع الهلال مؤقتًا على سلم ترتيب الدوري السعودي إلى المركز الخامس، برصيد 20 نقطة، وبفارق 6 نقاط خلف الجار المتصدِّر النصر، وإن امتلك العالمي 3 مباريات مؤجلة في جعبته، يمنحه الفوز بها الفرصة لاعتلاء القمة من جديد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك