Menu


تغييرات جذرية في تحديث «واتسآب» الجديد

طرح 5 ميزات إضافية

أجرى تطبيق التراسل الفوري «واتسآب»، تحديثات جديدة بإصداره على نظامي «آندرويد، وآي أو إس»؛ لضمان استفادة جميع المستخدمين من التحديثات غير المسبوقة. وتضمَّنت الت
تغييرات جذرية في تحديث «واتسآب» الجديد
  • 15492
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أجرى تطبيق التراسل الفوري «واتسآب»، تحديثات جديدة بإصداره على نظامي «آندرويد، وآي أو إس»؛ لضمان استفادة جميع المستخدمين من التحديثات غير المسبوقة.

وتضمَّنت التحديثات الجديدة، ميزات تشمل «كتم الصوت الخفي، ومحاذاة الصور، وإصلاح الأخطاء، والوضع الليلي، وبوميرانج التي تضمن التحكم في الصور»، وفقًا لتقرير عرضه موقع «سبوتنيك»، نقلًا عن شبكة «إن دي تي في».

وسيتمكّن مستخدمو «واتسآب»، عبر ميزة «كتم الصوت الخفي»، من كتم كل الأصوات الخاصة بالإشعارات للتحديثات الخاصة بالرسائل، التي سبق للمستخدم أن كتمها، وذلك عوضًا عن طريقة الاستخدام السابقة، التي كانت تتضمن كتمًا جزئيًا لتحديثات الحالة، بينما يمكن إلغاء تلك الميزة بالنقر على زر «السهم لأسفل».

​وتشمل ميزة «محاذاة الصور»، تمكين مستخدمي التطبيق من المحاذاة بين الصور والرموز التعبيرية ومقاطع الفيديو، بينما تحمل ميزة «إصلاح الأخطاء»، إمكانية إصلاح الأخطاء غير المقصودة، التي ترتبط بنظام تشغيل «آي أو إس 13»، والتي تتعلق بلوحة المفاتيح وخدمة التخزين السحابي «آي كلاود».

كما تأتي إضافة «واتسآب»، ميزتي «دارك مود، وبوميراج»؛ لتضيف لمستخدميه مزيدًا من التحكم في الوضع الليلي والصور، بالإضافة إلى ميزة إضافية تدعم نظام التشغيل «آندرويد»؛ ليكون استخدامهم للتطبيق عبر «بصمة الإصبع»؛ ضمانًا لمزيد من تأمين تراسلهم الفوري.           

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك