Menu

إمارة الباحة: وظائف شاغرة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام

تشمل خريجي البكالوريوس فأعلى

أعلنت إمارة منطقة الباحة، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام. ونشرت إمارة الباحة –عبر حسابها بموقع التواصل تويتر- إنفوجر
إمارة الباحة: وظائف شاغرة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام
  • 16541
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت إمارة منطقة الباحة، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام.

ونشرت إمارة الباحة –عبر حسابها بموقع التواصل تويتر- إنفوجرافًا بينت من خلاله أن الوظائف تشمل: المرتبة السادسة (وظيفة واحدة)، المرتبة السابعة (3 وظائف)، المرتبة الثامنة (3 وظائف).

وأشارت الإمارة إلى أن الفئات المستهدفة بالوظائف تتضمن: خريجي درجة البكالوريوس، خريجي الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، خريجي درجة الماجستير، مضيفة أن الوظائف تتطلب اختبار القدرة المعرفية الخاص بالخدمة المدنية.

وأوضحت أن الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ومن ثم التربوية، كما يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وأن جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية، وسيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطاً، وستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات، أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح.

وأضافت إمارة الباحة أن الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية، كما ستقوم إمارة المنطقة بإعلان أسماء المرشحين عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

وأشارت إمارة الباحة أن التقديم على الوظائف الشاغرة يبدأ اعتباراً من الأحد الموافق 11 جمادى الأولى 1441 هـ ولمدة 5 أيام، من خلال منظومة التوظيف (جدارة) على موقع وزارة الخدمة المدنية عبر هذا الرابط

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك