Menu


بالفيديو.. يسرا تكشف حقيقة إصابتها بـ«اللوكيميا»

وجهت رسالة شكر لجمهورها

وجهت الفنانة المصرية يسرا، رسالة شكر وطمأنة لجمهورها، مؤكدة أنها ليست مصابة بـ«اللوكيميا»، وذلك بعد حالة القلق التي انتابتهم بعد ظهورها مؤخرًا في برنامج «علمتني
بالفيديو.. يسرا تكشف حقيقة إصابتها بـ«اللوكيميا»
  • 2112
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجهت الفنانة المصرية يسرا، رسالة شكر وطمأنة لجمهورها، مؤكدة أنها ليست مصابة بـ«اللوكيميا»، وذلك بعد حالة القلق التي انتابتهم بعد ظهورها مؤخرًا في برنامج «علمتني الدنيا» الذي يعرض عبر شاشة «MBC»، وحديثها عن تشخيصها بمرض سرطان الدم وفترة الرعب التي عاشتها.

وقالت الفنانة يسرا في تصريحات صحفية اليوم: «يا جماعة أنا بطمن كل جمهوري بشكركم جدًا جدًا على اهتمامكم وحبكم وخوفكوا عليا» وأضافت: «كان في ناس فاهمين إن أنا عيانة وعندي لوكيميا.. معنديش الحمد لله أنا كويسة ولله الحمد، وربنا يديمها نعمة».

وفي وقت سابق، سجلت الفنانة يسرا رسالة عبر «إنستجرام»، موجهة الشكر لجمهورها الحريص على الاطمئنان عليها قائلة: «مساء الخير على الناس الطيبة اللي بتسأل عليا وعاوزة تطمن عليا، أنا كنت بقول إنهم فضلوا شاكين لمدة 3 شهور، إني عندي سرطان في الدم، وفضلت في القلق ده لمدة 3 شهور، لكن الحمد لله طلع التشخيص غلط».

وتابعت: «والكلام ده من 15 سنة، لكن بشكركم على دعاكم وعاجزة عن الشكر ومهما قولت مش هوفيكم، عاوزاكم دايمًا تدعولي، وأنا ربنا مديني الخير كله».

وكانت الفنانة يسرا قد كشفت لأول مرة عن أزمة صعبة مرّت بها خلال أكثر سنوات عملها شهرة ونجاحًا وقوة، وأوضحت خلال برنامج الدنيا علمتني على فضائية «mbc»، أنها تعرضت لأزمة غيّرت مجرى حياتها.

وفي تصريحات سابقة لـ«عاجل»، قالت الفنانة يسرا، إنها تقرأ أكثر من سيناريو لاختيار العمل الذي ستُقدمه في رمضان المقبل، نافية استقرارها على العمل الذي ستعود من خلاله إلى الدراما الرمضانية في 2020.

وأكدت يسرا، أنها ستتواجد هذا العام خلال موسم رمضان، موضحة حرصها في اختيارها على أن يكون السيناريو جديدًا، ويضيف لها ولما قدمته خلال السنوات الماضية.

وأشارت يسرا إلى أنها تصور فيلمها الجديد «صاحب المقام»، الذي انجذبت للسيناريو الخاص به؛ ما جعلها تقرر العودة من خلالها إلى السينما التي تغيب عنها منذ تقديمها آخر أفلامها «جيم أوفر» قبل سنوات.

وأوضحت الفنانة المصرية أن انشغالها بأعمالها الدرامية وعدم وجود سيناريو جيد سبب غيابها عن السينما خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا:

يسرا تكشف لـ«عاجل» تفاصيل مشاركتها في دراما رمضان المقبل

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك