Menu

إدارة «العميد» تُحدِّد شرطًا للاستغناء عن الصربي بريجوفيتش

اللاعب يرغب في العودة لباوك اليوناني

بات الصربي ألسكندر بريجوفيتش، مهاجم فريق الاتحاد، على أعتاب مغادرة قلعة «العميد»، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وكشفت تقارير صحفية، عن موافقة إدارة الا
إدارة «العميد» تُحدِّد شرطًا للاستغناء عن الصربي بريجوفيتش
  • 2646
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بات الصربي ألسكندر بريجوفيتش، مهاجم فريق الاتحاد، على أعتاب مغادرة قلعة «العميد»، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية، عن موافقة إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي على رحيل المهاجم الصربي في يناير المقبل، بعد أن حددت شرطًا للتخلي عن خدماته.

وخلال الفترة الماضية، ترددت بقوة أنباء عن رغبة بريجوفيتش في الرحيل عن الاتحاد، عند فتح باب سوق الانتقالات المقبل، واحتمالية عودته لفريقه السابق باوك اليوناني، وذلك بضغط من زوجته لعدم قدرتها على التأقلم مع الأجواء في المملكة.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن إدارة الحائلي تشترط الحصول على عرض مادي مناسب، للسماح بمغادرة بريجوفيتش في الشتاء، نظرًا لشرائه بقيمة مرتفعة.

وأوضحت أن مسؤولي نادي الاتحاد لن يضغطوا على المهاجم الصربي للاستمرار مع «العميد»، حال أبدى رغبته في الرحيل، لافتةً إلى أن الإدارة تتمسك باسترداد المبلغ الذي دفعته للتعاقد مع بريجوفيتش.

وفي يناير الماضي، تعاقد الاتحاد مع بريجوفيتش، في صفقة كلفت خزانته 28 مليون يورو، ما يفوق 117 مليون ريال سعودي، ومن بينها 10 ملايين يورو حصل عليها ناديه السابق باوك.

ويرتبط اللاعب الصربي مع الاتحاد بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2023؛ حيث شارك في 7 مباريات مع «العميد» بالموسم الحالي في الدوري، سجل خلالها هدفًا وصنع اثنين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك