Menu


60 جهة متخصِّصة في السفر والسياحة تشارك في معرض "رحلات 3"

عرضت أهم خدماتها ومنتجاتها..

شهد المعرض السعودي الثالث للسفر والسياحة والصيد "رحلات 3"، الذي تقام فعالياته بمركز القصيم الدولي للمؤتمرات ببريدة، مشاركة أكثر من 60 جهة متخصصة في مجالات السفر
60 جهة متخصِّصة في السفر والسياحة تشارك في معرض "رحلات 3"
  • 47
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شهد المعرض السعودي الثالث للسفر والسياحة والصيد "رحلات 3"، الذي تقام فعالياته بمركز القصيم الدولي للمؤتمرات ببريدة، مشاركة أكثر من 60 جهة متخصصة في مجالات السفر والسياحة والرحلات بفعالية.

حيث وفّرت الجهات المشاركة أهم خدماتها ومنتجاتها المتضمنة أحدث التقنيات المخصصة لرحلات السفاري والرحلات البرية، وبما يجعل منها رحلات مليئة بالتجارب الممتعة والمشوقة، كما وفّرت كذلك المستلزمات لتلبية احتياجات الزوار والمستهلكين.

قال المدير التنفيذي للمعرض أحمد العمار: إنَّ المعرض استقطب المهتمين بالسياحة والرحلات، وإقبال المتسوقين ارتكز على لوازم الرحلات البرية بأنواعها. مشيرًا إلى أن المعرض بتنوع فعالياته وبرامجه ومواكبته لتطلعات المهتمين بالسفر والرحلات والصيد يبرهن للجميع أنه المعرض المتخصص بالرحلات على مستوى المنطقة.

من جانبه أوضح الزائر محمد الخالدي من محافظة الأسياح، حرصه في كل عام على التواجد في المعرض والاطلاع على أحدث المستلزمات البرية. مشيرًا إلى توافر منتجات الجهات العارضة بأسعار مناسبة وملائمة لمختلف فئات الزوار وإمكاناتهم المادية، ومع ذلك ظلَّ التنافس حاضرًا بين الجهات العارضة، عبر العروض والتخفيضات التي استمرّ طرحها خلال المعرض بصفة دورية.

وأبدى الزائر من محافظة عنيزة فهد القرعاوي إعجابه بتكامل المعرض، وتوافر كل ما يتوقعه محبو الرحلات البرية ورحلات السفاري ورحلات الصيد، مرجعًا ذلك للكَمّ الكبير من الجهات العارضة المهتمة في هذا الجانب الاستثماري، الذي يرى أنه من المجالات الاستثمارية المتميزة بوفرة فرص النجاح بسرعة كبيرة لحاجة السوق المحلية لهذا النوع من الأنشطة الاستثمارية.

يُذكر أنَّ هناك فعاليات مصاحبة للمعرض، من بينها برامج هادفة حظيت باهتمام الزوار ورضاهم بمختلف مستوياتهم وشرائحهم، من بينها المسابقات المتنوعة والأمسيات الشعرية الهادفة، فيما تحتضن هذه النسخة من المعرض بين جنباته أهم مصنعي وموزعي أجهزة ومعدات رحلات الصيد والسفاري والرحلات البرية، وشركات النقل والسفر والسياحة، ويوفّر أكثر من 65 وظيفة مؤقتة للشباب، بمشاركة عددٍ من الجهات الحكومية والأهلية والخيرية والاجتماعية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك