Menu


الهلال يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة عرعر

لقاء أوراوا الياباني حاضر في الأذهان

يستأنف الفريق الأول لنادي الهلال، مساء يوم غد السبت، تدريباته؛ استعدادًا لمواجهة عرعر مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين. وقد دخل الهلال
الهلال يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة عرعر
  • 168
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يستأنف الفريق الأول لنادي الهلال، مساء يوم غد السبت، تدريباته؛ استعدادًا لمواجهة عرعر مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقد دخل الهلال اختبارًا صعبًا، أمس الخميس، عندما حلَّ ضيفًا على الفتح بالأحساء، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

ودخل الهلال لقاء أمس، وهو مشتت الذهن؛ فقد أراد الفوز، وهو ما تحقّق، لكي يحافظ على صدارة جدول الدوري، واستعادة قدر من الثقة التي اهتزَّت؛ بسبب خسارة مباراة القمة التي خاضها في الجولة الماضية أمام النصر.

ولا يمكن إغفال تفكير لاعبي الهلال في مواجهة «أوراوا» الياباني، خلال لقاء عرعر، وهو ما قد يؤثر في مستوى الفريق الهلالي كثيرًا، وربما تكون هذه هي أكبر مشكلة تواجه الجهاز الفني الذي سيكون عليه إعداد لاعبيه جيدًا من الناحية النفسية حتى يحافظوا على تركيزهم في منافسة الغد، مع تأجيل التفكير في لقاء أوراوا.

من ناحية أخرى، تعرض فريق أوراوا، لخسارة جديدة بصفوفه، قبل مواجهته للهلال في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2019.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كشف النادي الياباني، عن معاناة لاعب وسط الفريق موتو يوكي الذي أصيب في مباراة أويتا ترينيتا في الدوري الياباني يوم 18 أكتوبر، من خلع في الكتف الأيمن، مشيرًا إلى أن لاعبه أجرى عملية جراحية، وسيغيب عن الملاعب لمدة 4 أشهر.

وينتظر أن يفقد نادي أوراوا حارسه نيشيكاوا أمام الهلال؛ بسبب تراكم البطاقات، وكذلك غياب كازوكي ناناكساوا لنفس السبب. ويشهد ملعب جامعة الملك سعود «محيط الرعب» مواجهة الذهاب في النهائي القاري بين الهلال وأوراوا، يوم 9 نوفمبر الجاري، على أن يكون الإياب في اليابان يوم 24 من الشهر ذاته على ملعب سايتاما.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك