Menu

وظائف شاغرة في جامعة الباحة

التقديم يبدأ الأحد المقبل

أعلنت جامعة الباحة، اليوم الأحد، عن توافر وظائف شاغرة للسعوديين (للرجال فقط)، بمسمى «مدرس» على المستوى السادس. وبحسب الإعلان، ذكرت الجامعة أنها ترغب في شغل هذه
وظائف شاغرة في جامعة الباحة
  • 263
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة الباحة، اليوم الأحد، عن توافر وظائف شاغرة للسعوديين (للرجال فقط)، بمسمى «مدرس» على المستوى السادس.

وبحسب الإعلان، ذكرت الجامعة أنها ترغب في شغل هذه الوظائف من خلال مسابقة عامة لحملة المؤهلات العلمية، وسيبدأ استقبال طلبات الراغبين في التقدم على الوظيفة اعتبارًا من الأحد 25/4/1441هـ حتى نهاية دوام الخميس 29/4/1441هـ؛ وذلك عن طريق الحضور الشخصي فقط إلى مقر مركز اللغة الإنجليزية بالدور الثاني من مبنى كلية العلوم بالمدينة الجامعية بالعقيق.

وعن الشروط المطلوب توافرها، حددت الجامعة أن يكون المتقدم (سعودي الجنسية، وألا يكون موظفًا بجهة حكومية، وألا يتجاوز العمر 35 سنة عند التقدم على الوظيفة، وأن يكون المتقدم حاصلًا على درجة الماجستير في أحد تخصصات تدريس اللغة الإنجليزية من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها بتقدير لا يقل عن جيد جدًّا إذا كانت الجامعة تمنح الدرجة بتقدير).

ومن الشروط أيضًا (ألا يكون قد مضى على درجة الماجستير أكثر من 5 سنوات من تاريخ تقديم الطلب، وأن يكون لدى المتقدم قرار معادلة لشهادة الماجستير إذا تم الحصول عليها من جامعة غير سعودية، وأن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصص اللغة الإنجليزية أو أحد فروعها من جامعة سعودية، أو جامعة أخرى معترف بها، وبتقدير لا يقل عن جيد جدًّا إذا كانت الجامعة تمنح الدرجة بتقدير).

وأكدت الجامعة أهمية (اجتياز المقابلة الشخصية، وأن يكون المتقدم لائقًا صحيًّا)، لافتة إلى أنه سيتم إعلان أسماء من تنطبق عليهم الشروط للاختبار التحريري والمقابلة الشخصية بعد الانتهاء من دراسة الملفات، وسوف يكون التعيين وفق المفاضلة بين من يجتازون المقابلة الشخصية بناءً على نقاط تشمل معدل الماجستير ومعدل البكالوريوس ودرجة الاختبار التحريري.

وللاستفسارات فقط، يرجى التواصل على الإيميل: elc@bu.edu.sa.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك