Menu


هيونداي أزيرا 2020 تظهر بشكلها الجديد لأول مرة على الإطلاق

ظهرت اليوم أول صور مسربة لسيارة هيونداي أزيرا 2020، التي من المنتظر تدشينها قريبًا بعد حصولها على تحديثات منتصف العمر. وكنا قد عرفناكم سابقًا على الجيل الحالي
هيونداي أزيرا 2020 تظهر بشكلها الجديد لأول مرة على الإطلاق
  • 318
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ظهرت اليوم أول صور مسربة لسيارة هيونداي أزيرا 2020، التي من المنتظر تدشينها قريبًا بعد حصولها على تحديثات منتصف العمر.

وكنا قد عرفناكم سابقًا على الجيل الحالي من هيونداي أزيرا عندما اختبره بكر أزهر في تجربة قيادة مفصلة، والآن يبدو أن الشركة الكورية قررت أن تجري تحديثات وتحسينات على السيدان الكبيرة لإبقائها في دائرة المنافسة.

تصميم هيونداي أزيرا 2020 الجديد

هذه الصور التي سنعرضها عليكم حصل عليها فريق سعودي أوتو من موقع Carscoops، ونلاحظ من خلالها أن تصميم السيارة سيتغير بشكل كبير خصوصًا في الواجهة الأمامية، التي من الواضح أنها استوحت تصميمها من طراز La Fil Rouge الاختباري؛ حيث تأتي بنفس الشبك الأمامي الكبير مع أضواء أمامية جديدة مشابه جدًا، وعلى ما يبدو سيتميز الشبك بأجزاء مضيئة فريدة.

أما في الخلف، فتواصل هيونداي الاعتماد على لغتها التصميمية الجديدة، التي تعتمد على خطوط مستقيمة وزوايا حادة، لأن أزيرا 2020 ستحصل على أضواء خلفية بتصميم جديد بالكامل؛ لكن الشريط الضوئي الذي يقوم بوصل الأضواء ببعضها لم يتغير، كما تجدد تصميم الصدام الخلفي ونظام العادم.

محرك هيونداي أزيرا 2020

بالنسبة للمواصفات الميكانيكية لا توجد معلومات رسمية إلى الآن عن المحركات التي ستتوفر في أسواقنا إلى الآن؛ لكن على الأرجح ستعتمد أزيرا 2020 على نفس محرك الـ V6 سعة 3.5 لتر الموجود في الموديل الحالي، والذي يولد قوة 290 حصان وعزم دوران 345 نيوتن- متر، ويرتبط مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع أمامي، ومن الممكن أيضًا أن تزيد قوة وعزم المحرك أو أن تحصل السيارة على محرك جديد.

الجدير بالذكر أن هيونداي أزيرا تتوافر في أسواق معينة، مثل الشرق الأوسط والصين وكوريا، علمًا بأن اسم السيارة في الأسواق الكورية هو هيونداي جراندير، وتعتبر أزيرا أو جراندير سيارة مهمة لعلامة هيونداي في هذه الأسواق بسبب مبيعاتها الجيدة.

وسيتم تدشين السيارة في الأسواق الكورية أولًا خلال الأشهر المقبلة، في حين أن أسواقنا ستستقبل أزيرا 2020 في العام المقبل على الأرجح.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك