Menu


ديربي لندن.. تشيلسي وأرسنال اليوم على ملعب «ستامفورد بريدج»

ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي

يلتقي تشيلسي نظيره أرسنال- اليوم الثلاثاء- في مواجهة نارية، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز في ديربي العاصمة البريطانية لندن عند الساعة الـ
ديربي لندن.. تشيلسي وأرسنال اليوم على ملعب «ستامفورد بريدج»
  • 33
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يلتقي تشيلسي نظيره أرسنال- اليوم الثلاثاء- في مواجهة نارية، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز في ديربي العاصمة البريطانية لندن عند الساعة الـ11:15 مساء بتوقيت السعودية على ملعب «ستامفورد بريدج».

ويسعى تشيلسي خلال المباراة لمصالحة جماهيره، بعد الهزيمة القاتلة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد 0-1 على ملعب «سانت جيمس بارك»، هدَّدت موقفه في المربع الذهبي؛ حيث تجمَّد رصيده عند 39 نقطة، ليحل رابعًا في الترتيب، متفوقًا بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد.

في المقابل، يأمل أرسنال في استعادة ذاكرة الانتصارات، بعد تعادله في آخر مباراتين خاضهما في الدوري الإنجليزي خارج ملعبه أمام كريستال بالاس، ثم على أرضه ووسط جماهيره أمام شيفيلد يونايتد بنفس النتيجة 1-1، ليتراجع للمركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة.

وتكشف الإحصائيات، أن تشيلسي يتفوق على أرسنال في آخر مواجهتين بديربى لندن؛ حيث فاز تشيلسي في اللقاء الأخير بينهما 2-1 في الجولة 20 بالدوري الإنجليزي، وسبقها 4-1 في نهائي النسخة الماضية من الدوري الأوروبي ليتوج باللقب.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك