Menu


حيل ذكية لحماية ملكة بريطانيا من التسمم

الطاقم الملكي يرفع جاهزيته للدرجة القصوى

يتوافد المدعون للولائم الرسمية المقامة على شرف الملكة إليزابيث الثانية في بريطانيا، بينما يرفع الطاقم الملكي جاهزيته للدرجة القصوى لحماية الملكة من التسمم بحيل
حيل ذكية لحماية ملكة بريطانيا من التسمم
  • 1101
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يتوافد المدعون للولائم الرسمية المقامة على شرف الملكة إليزابيث الثانية في بريطانيا، بينما يرفع الطاقم الملكي جاهزيته للدرجة القصوى لحماية الملكة من التسمم بحيل ذكية.

الحيل التي يعتمدها الطاقم الملكي، تتجاوز الطرق التقليدية بالتنسيق مع مختلف العاملين في القصر والسلطات المسؤولة عن تأمين الملكة والحفاظ على حياتها،  بحيث يختار أحد الخدم طبقًا من مطبخ إعداد الطعام بشكل عشوائي يضمن تفادي تحديد طبق بعينه لطعام الملكة، وفقا لحديث المراسلة الملكية، إيميلي أندروز، لبرنامج «أسرار الطبخ الملكي»، المذاع على القناة الخامسة البريطانية.

وتقول المختصة بإعداد السيرة الذاتية الملكية ليدي كولين كامبل: إن الأذواق اليومية للملكة غالبًا تخالف التوقعات بشأن طعامها، وذلك بتبني عادات أكثر تواضعًا، فالملكة دأبت على تناول العشاء بغرفة معيشتها أثناء مشاهدة التلفزيون وليس في غرفة طعام فاخرة كما يظن البعض.

ولا تمنع الحيل المشار إليها، الطاقم الملكي من استمرار جاهزيته بالتنسيق مع السلطات المعنية لتوفير أقصى درجات التأمين للملكة إليزابيث سواء بعمليات الفحص الدقيق أو الإجراءات الصارمة بشأن اختيار فريق من الطهاة ذوي الخبرة الكبيرة ومن ذوي الثقة في نفس الوقت.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك