Menu


مصادر «عاجل» تكشف أسعار تذاكر وتفاصيل حفل محمد عبده وخالد عبدالرحمن في بريدة

تخصيص ما يقارب 2000 مقعد للأفراد والعائلات

علمت «عاجل» من مصادرها أن الشركة المنظمة للحفل الغنائي المقرر إقامته في مدينة بريدة، مساء الجمعة القادمة 14 يونيو الحالي، لفنان العرب محمد عبده برفقة الفنان خال
مصادر «عاجل» تكشف أسعار تذاكر وتفاصيل حفل محمد عبده وخالد عبدالرحمن في بريدة
  • 14285
  • 0
  • 10
ماجد الفريدي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

علمت «عاجل» من مصادرها أن الشركة المنظمة للحفل الغنائي المقرر إقامته في مدينة بريدة، مساء الجمعة القادمة 14 يونيو الحالي، لفنان العرب محمد عبده برفقة الفنان خالد عبدالرحمن؛ ستعلن اليوم، الأربعاء، عبر موقعها، عن عدة فئات للتذاكر، تبدأ من 100ريال.

وتأتي هذه الأمسية الغنائية الجماهيرية ضمن سلسلة «حفلات السعودية» التي انطلقت مع بداية هذا العام في عدد كبير من مدن المملكة، كالرياض وجازان وحائل وينبع وغيرها، بتنظيم من هيئة الترفيه واللجنة الفنية بهيئة الثقافة.

وبيَّنت المصادر أن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، الذي سيشهد إقامة الحفل الغنائي؛ سيفتح أبوابه الساعة الثامنة والنصف مساءً، على أن يبدأ الحفل في تمام العاشرة مساءً، وأنه تم تخصيص ما يقارب ألفي مقعد للأفراد والعائلات.

ويُتوقع أن تنفد  تذاكر هذا الحفل فور الإعلان عنها عبر موقع الشركة؛ حيث وردت العديد من الاستفسارات إلى الشركة المنظمة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن تفاصيل التذاكر وموعد عرضها للشراء.

 ومن المتوقع أن يحظى هذا الحفل بحضور جماهيري كبير، خصوصًا أنه يُعد أول إطلالة للفنانين محمد عبده وخالد عبدالرحمن، اللذين لم يسبق لهما الغناء في حفلات عامة أمام الجمهور بمنطقة القصيم، ولما لهما من قاعدة جماهيرية ضخمة في الساحة الغنائية السعودية.


 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك