كيا ستينجر إصدار خاص

كيا ستينجر إصدار خاص

كشفت شركة كيا الكورية عن تفاصيل النسخة التكريمية الحصرية لسيارة “كيا ستينجر” والتي من المرتقب أن تساهم في الارتقاء بالشكل الجمالي والطبيعة الرياضية لسيارة السيدان إلى مستويات جديدة، وتحتفل كيا من خلال هذه النسخة بمساهمة “ستينجر” في قطاع سيارات السيدان الكبيرة الخاصة بالعلامة التجارية منذ طرحها في العام 2017، مع انتهاء مسيرة إنتاج هذا الطراز الرائد، و ستقتصر النسخة التكريمية الجديدة على 1000 ألف نموذج فقط حول العالم.

تتيح كيا ستينجر مجموعة من المزايا التي تشمل عجلة القيادة وزخرفة الأبواب الجانبية ومقابض الأبواب. وقام مصممو كيا، بإضافة لمسة نهائية ذات تأثير كربوني على الغطاء العلوي لوحدة التحكم وألواح الأبواب، لاستكمال الزخرفة الجلدية الجديدة من التراكوتا، كما يمكن للعملاء اختيار طلاء جديد باللون الرمادي غير اللامع من Moonscape. ويتم توفير المزيد من التطور من خلال اللمسات السوداء التي تزين الغلاف الأملس للمرايا الخارجية وملاقط المكابح السوداء الرائعة من Brembo والعجلات ذات التصميم الأسود اللامع مقاس 19 بوصة .

أما عن الأجزاء الداخلية بالنسخة التكريمية فتميزت بمجموعة منتقاة بعناية من ترقيات التصميم والمواد، التي تساهم في تعزيز الأجواء الرياضية لمقصورة “ستينجر” الفسيحة والمزودة بالتكنولوجيا. ويساهم الجلد البني المصنوع من التراكوتا المصمم حسب الطلب، في تعزيز وإضافة جمالية خاصة على المقعد الرياضي، ولم تنسى كيا إضافة شعار على شكل دبور، بشكل أنيق على مسند الرأس في مقاعد الركاب. وتشير هذه الزخرفة المميزة في نفس الوقت إلى اسم السيارة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa