دونج فينج تطلق شاحنات KL و KR الجديدة

دونج فينج تطلق شاحنات KL و KR الجديدة

يحتاج السوق العالمي إلى شاحنات أكثر عملية وانيقة المظهر واقتصادية في صيانتها وهذا ما فعلته شركة دونج فينج الصينية وعملت بتجهيز شاحناتها الجديدة كلياً لتوفير متطلبات الأسواق ، وأقامت دونج فينج حفل إطلاق كبير لشاحناتها الجديدة الضخمة دونج فينج KL ودونج فينج KR والذي يعتبر انطلاقة للبيع في مدينة دا نانغ ، بجمهورية فيتنام التي تعتبر الشريك المهم في «مبادرة الحزام والطريق» وهي واحدة من أهم الأسواق العالمية لشركة دونج فينج .

قامت دونج فينج على تطوير التقنيات والخدمات الخاصة بها، بطرح شاحنات دونج فينج KL ودونج فينج KR الجديدة كلياً وهي تتميز بأفضل تجهيزات الأمان ، كما أنها اقتصادية ، بكفاءة عالية، وبدأت من الأسواق الفيتنامية.

وبعد انتهاء الحفل قام وكلاء التوزيع والعملاء باستعراض الأداء القوي لشاحنات دونج فينج وتجربة قيادتها ، ولفت انتباههم التصميم الحديث للسيارة وسهولة استخدامها والراحة أثناء القيادة.

وقال أحد مدراء لوكيل المناطق الوسطى والشمالية في فيتنام إن شاحنات دونج فينج لا تبهر الجميع بتصميمها الخارجي الجميل فحسب، بل إن الإبهار الحقيقي داخل كابينة السيارة الذي حصل على تحسينات جديدة في سهولة التشغيل والراحة أثناء القيادة.

وأضاف أن المحرك عالي القوة مناسب ومجهز جيدًا ، صندوق السيارة من الناحية الفنية يلائم احتياجات العملاء المحليين في فيتنام .

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa