لويس هاميلتون يتقدم المشيدين بفيتل

لويس هاميلتون يتقدم المشيدين بفيتل

تقدم سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون السبت الماضي المشيدين بالألماني سيباستيان فيتل، بطل العالم أربع مرات في سباقات الفورمولا واحد، عقب إعلان اعتزاله في نهاية الموسم ، وقال هاميلتون، المتوج باللقب العالمي سبع مرات، على مواقع التواصل الاجتماعي فيتل، كان شرفًا كبيرًا لي وصفك بالمنافس وشرف أكبر تسميتك بصديقي. الهدف كان دائمًا هو ترك هذه الرياضة في أفضل حالة. ليس لدي شك في أن كل ما سيأتي بعد ذلك سيكون مثيرًا وذو مغزى ومجزٍ.. أحبك يا رجل.

من جهته، قال ريد بول، فريق فيتل من 2009 إلى 2014 والمتوج معه بكا ألقابه الأربعة، على تويتر: شكرًا سيب. شكرًا على الأوقات الجيدة وبطولات العالم الأربع.

وكتب فيراري، فريقه من 2015 إلى 2020، على تويتر أيضًا: لقد كان شرفًا لنا مشاركة الكثير من الذكريات معك في الفورمولا واحد. نتطلع إلى الاستمتاع بالسباقات الأخيرة معًا في الحلبة. وقال سائق فيراري شارل لوكلير من موناكو، زميل فيتل السابق في سكوديريا (2019-2020)، للصحفيين: سيكون من الغريب ألا أرى سببًا في الحلبة بعد الآن. لقد تعلمت الكثير من القيادة بجانبه وكان دائما لطيفًا جدًا معي.

سأفتقده بالتأكيد في الحلبة، لكنني أتمنى له الأفضل وأنا متأكد من أنه سيجد أشياء أخرى تجعله سعيدًا بطريقة مختلفة. وأضاف: إنه بالتأكيد أسطورة. لقد كبرت كسائق وكشخص معه ومن خلاله. أشعر أن لدينا علاقة خاصة.

وأشاد سائق ريد بول الهولندي ماكس فيرستابن، بطل العالم ومتصدر الترتيب العام، بإنجازاته وألقابه الأربعة، مضيفًا أن عمله في ريد بول مهد الطريق لتحقيق نجاحاته الخاصة. وقال "بالطبع، كلنا نعرف ما فعله في ريد بول وهناك الكثير من القصص عنه. بالنسبة لي، من الجيد أن أكون هناك مع فريق متمرس يقاتل من أجل الألقاب بفضله. وأضاف: تهانينا سيب على مسيرة رائعة. أنا سعيد جدًا بمشاركتك المنافسة على الحلبة، لنجعل سباقاتك الأخيرة رائعة أيضًا.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa