أكسيد تطرح LX وطرازات جديدة في السوق السعودي

أكسيد تطرح LX
أكسيد تطرح LX

حازت سيارات إكسيد EXEED العلامة التجارية الفاخرة من شيري على إقبال كبير في الأسواق السعودية لما يميزها من مظهر رفيع المستوى يتناسب مع مختلف الأذواق؛ حيث تضم العلامة أحدث ما توصلت إليه التقنية الذكية الصينية، والمواصفات الأوروبية، والسلامة القصوى، والراحة. وأطلقت إكسيد الطراز الثالث الحديث المسمىEXEED LX (إكسيد إل إكس) في أسواق المملكة.

ونذكر هنا بعض المعلومات التفصيلية حول الطرازات الثلاث الجديدة حسبما صرحت به شركة سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي الوكيل المعتمد لعلامة إكسيد EXEED الفاخرة من شيري.

وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، حيث تقدم التجربة الفريدة والتصميم الحديث والتقنية الحديثة. وفيما يتعلق بالتصميم، صُممت الواجهة الأمامية الحديثة بمصابيح الصمام الثنائي (ليد) LED ، وبفضل شريط الضوء الذي يمتدّ من جانب واحد من الواجهة الأمامية إلى الجانب الآخر، فإنّ الواجهة الأمامية أكثر اتساعاً. بينما تتميز المقصورة الداخلية لـ EXEED LX (إكسيد إل إكس).

بالتصميم الفريد والمتميز وخطوط ديناميكية وتفاصيل رائعة في كل زاوية، ما يمنح السيارة خاصية لا مثيل لها. وعلى عكس القواعد التقليدية للتصميم الداخلي، استخدمتEXEED LX (إكسيد إل إكس).

وتماشيًا مع أهداف أكسيد لتعزيز منتجاتها وعلاماتها التجارية وتلبية تطلعات المستهلك الذي تضعه على رأس أولوياتها، ومن أجل مواصلة خططها التوسعية في السوق لتقديم موديلات أخرى جديدة فقد حرصت أكسيد على تعزيز مبدأ الأمن والسلامة، بالإضافة إلى أعلى مستوى من الجودة والرفاهية معًا لتسريع وتيرتها في السوق السعودية، وكذلك في منطقة الشرق الأوسط.

رابط الموقع

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa