السعودية تدشن B70 وصالتها الأكبر في المنطقة الغربية

سيارة B70
سيارة B70

دشنت مجموعة تأجير الوكيل الحصري لعلامة بيستون في المملكة صالة عرضها الأحدث والأكبر في المنطقة الغربية، بمجمع الأوتومول في مدينة جدة، مع الاطلاق الرسمي لسيارة B70 ضمن فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم، وذلك بحضور قيادات مجموعة تأجير و فاو الصينية ووسائل الصحافة و الإعلام.

تأتي بيستون B70 بتصميم فريد مبني على إرث الحضارة الصينية بشكل عصري وشبابي وانسيابي، إضافة لتميزها بمواصفات متطورة من حيث الراحة والعملية والتوفير الاقتصادي والأداء القوي. يتوفر محرك "بيستون B70" في فئتين هما سعة 2 لتر تيربو بقوة 214 حصان، والذي يعد من أقوى محركات سيارات السيدان الصينية أداء في المملكة، وسعة 1.5 لتر تيربو بقوة 168 حصان، ويتميز بإقتصادية في استهلاك الوقود ومع ذلك يحافظ على أداء فائق القوة ليمنح السائق متعة تجربة سيارة لا تنسى.

بهذه المناسبة، ألقى المهندس حزم جمجوم الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات بمجموعة تأجير، كلمة ترحيبية في مستهل الحفل قائلاً: "إن انتقالنا الاٍستراتيجي لمقر سيارات بيستون الجديد في مدينة جدة هو تلبية للطلب المتزايد على كافة موديلات سيارات بيستون الجديدة، واستكمالاً لخططنا الهادفة في توسيع نطاق تواجد سيارات "بيستون" بمختلف أنحاء المملكة بافتتاح المزيد من المراكز المتكاملة التي تضم خدمات الصيانة وخدمات البيع وما بعد البيع، لنصل بعون الله إلى ستة معارض بنهاية العام الجاري ”.

هذا، وقد أُحِيط الضيوف بعرض موجز عن مواصفات وفئات "بيستونB70 2022" المتنوعة، كما قاموا بجولة في أرجاء صالة العرض الجديدة، تعرفوا خلالها على كافة الخدمات والمزايا المتوفرة خصيصاً لعملاء بيستون، ولامسوا البيئة العصرية التي تمثل الهوية العريقة لعلامة بيستون المستقبلية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa