الجميْح وشِل لزيوت التشحيم تجدّد شراكتها مع شركة الجبر التجارية

الجميْح وشِل لزيوت التشحيم تجدّد شراكتها مع شركة الجبر التجارية

جددت "شركة الجميْح وشِل لزيوت التشحيم شراكتها مع شركة الجبر التجارية (الموزع الرسمي لسيارات كيا في المنطقتين الوسطى والشرقية في المملكة العربية السعودية) لتزويد مراكز صيانتها بزيوت "شل هيلكس" التي تمتاز بقدرتها الفائقة على حماية محركات السيارات. وجاء تجديد الشراكة نتيجة للنجاح الذي حققته شراكتهم المستمرة، في حين تعكس هذه الاتفاقية الثقة المتبادلة بين الجانبين، وتضمن تعزيز رضاء عملاء شركة الجبر التجارية.

تمتلك شركة الجبر التجارية تاريخاً طويلاً في قطاع السيارات السعودي، إذ أدركت منذ العام 1952 وجود فرص هائلة ضمن هذا القطاع، ما دفعها بعد أعوام على تأسيس أول معرض سيارات لها في الخبر، لتواصل تحقيق التطور والازدهار منذ ذلك الحين. وحصلت الشركة في العام 2008 على حقوق توزيع سيارات "كيا" لتمتلك شبكة من مراكز الصيانة والخدمة السريعة يدعمها فريق عمل مُحترف يخدم علامة "كيا" في المنطقتين الوسطى والشرقية في المملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد ساهر هاشم، الرئيس التنفيذي لشركة الجميْح وشِل لزيوت التشحيم: "يسعدنا تجديد التعاقد مع شركة الجبر التجارية لما تتمتع به من تاريخ طويل في قطاع السيارات السعودي ودعماً لجهودها في تعزيز خدمات ما بعد البيع.

حيث تتماشى هذه الشراكة الاستراتيجية مع جهودنا المستمرة في تحقيق رؤيتنا من خلال تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة متفوقة تقنياً في السوق السعودي وذلك من خلال زيوت المحركات التي نقدمها "شل هيلكس" التي تحافظ على عمر المحرك، وتضمن أحسن أداء للسيارة، وتزيد من ثقة العملاء حيال أداء محركات سياراتهم”.

من جانبه صرح السيد عبدالسلام الجبر، العضو المنتدب لشركة الجبر القابضة، أن خطوة تجديد شراكتنا مع شركة الجميْح وشِل لزيوت التشحيم كقرار استراتيجي نظراً للثقة العالية التي تتمتع بها زيوت "شل هيلكس" في قطاع السيارات السعودي، وانطلاقاً من حرصنا المطلق على منح عملائنا خدمات قيمة تلبي جميع احتياجاتهم بما فيها تزويد محركات سياراتهم بالحماية الضرورية وتعزز ثقتهم. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستدعم تميز خدمات ما بعد البيع التي نقدمها للعملاء، وستضع في متناولهم زيوت شل هيلكس المدعومة بأحدث التقنيات.

تجدر الإشارة إلى أن شركة الجميْح وشِل لزيوت التشحيم وشركة الجبر التجارية أطلقتا سابقاً حملات تسويقية وتوعوية مشتركة حققت نجاحاً لافتاً، ولذلك يعتزم الجانبان الاستمرار بتعاونهما لإطلاق مثل هذه الحملات لمصلحة المستهلك التي تزيد من توعية العملاء حول أهمية الصيانة الدورية، وتغيير زيت محرك عالي الجودة والكفاءة لحماية محرك السيارة من التلف والتعرّض للتآكل.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa