هيونداي وكيا وخرائط توم توم

هيونداي
هيونداي

طورت هيونداي للسيارات في أوروبا علاقاتها بشركة توم توم TomTom، وسوف تحصل سيارات هيونداي وكيا في القارة القديمة على الخرائط وبيانات حركة المرور في الوقت الفعلي بدعمٍ توم توم، كما فعلت جينيسيس التي كانت الأولى من بين علامات المجموعة الكورية تستخدم خدمات توم توم الصيف الماضي.

السيد هايونغ كوون ، نائب رئيس مجموعة هيونداي للسيارات ورئيس مجموعة تطوير النظام المعلوماتي والترفيهي لدى المجموعة قال: "نسعد أن يستفيد جميع سائقي سيارات هيونداي وكيا في أوروبا من الراحة والأمان التي توفرها تقنية توم توم لتحديد الموقع الجغرافي، الذي يـُعدّ الأفضل من نوعه. إنهم شريكٌ نثق به لتقديم بيانات خرائط دقيقة للغاية، تعزز تقنية مساعد القيادة على الطرق السريعة، ومعلومات حركة المرور في الوقت الفعلي على تحسين توجيه الملاحة ووقت الوصول" ، ستحصل ملايين سيارات هيونداي وكيا وجينيسيس على هذه التقنية قياسيًا خلال السنوات القادمة، وفقًا لتاريخ الإطلاق.

شركات صناعة السيارات يمكنها دفع الأتمتة لحدودٍ أبعد بفضل نظام خرائط توم توم المتقدم وتقنية حركة المرور في الوقت الفعلي ، وذلك بتمكين أنظمة مساعدة السائق المتقدمة ADAS لتوقع الطريق بشكل أفضل . وتدعي توم توم بأن خرائطها لأنظمة مساعدة السائق المتقدمة توفر معلومات طريق عالية الجودة، بما في ذلك التدرج، والانحناءات، والمسارب، وحدود السرعة، التي من شأنها تحسين السلامة والراحة والكفاءة.

محتوى بيانات الخرائط التي توفرها توم توم دقيق لجميع أنواع حدود السرعة في جميع أنحاء أوروبا، ما يساعد في الامتثال لأنظمة المساعدة الذكية للسرعة ISA ، والتي دخلت اعتبارًا من يوليو 2022 حيز التنفيذ.

ظهر تقرير في يونيو يُفيد أن هيونداي وكيا وجينيسيس سيطورون مزيدًا من الطرازات في أوروبا. والسيارات الجديدة، بخلاف فئات إن N بالأداء العالي، التي طورتها واختبرتها المجموعة الكورية وستُباع في الأسواق العالمية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa