أبوظبي موتورز تطرح عروض بي إم دبليو موتورراد ‪ الحصرية

بي إم دبليو موتورراد
بي إم دبليو موتورراد

شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة ‪BMW في أبوظبي والعين، تعلن عن إطلاق مجموعة من عروض الصيف لدى ‪ بي إم دبليو موتورراد ، الشركة التابعة لأبوظبي موتورز والمختصة بالدراجات النارية والكهربائية ، لإضافة المزيد من التألق خلال موسم الصيف الحافل بالعروض المشوقة لعشاق الدراجات في دولة الإمارات.

عرض الصيف يوفر الفرصة المثالية للسائقين وللتجول والاستمتاع برحلة استثنائية على متن أسطول فاخر من دراجات ‪BMW Motorrad، والتعرف على أشهر وأعرق المعالم في الدولة. يشمل العرض طرازي ‪BMW Motorrad CE 04 الجديد كلياً و‪R18 Heritage المعروف بتصميمه الأنيق.

اقرأ أيضاً
وزارة الطاقة الأمريكية ستُقرض جنرال موتورز أكثر من 9 مليارات ريال لهذا السبب
بي إم دبليو موتورراد

عرض الصيف يتضمن تسجيل مجاني وضمان يصل إلى 5 سنوات على جميع طرازات ‪BMW Motorrad، كما يمكن شراء أحد الطرازات الجديدة للاستفادة من عرض إضافي يتضمن خدمات ‪BMW الشاملة، بالإضافة إلى توصيل مجاني الى كافة أنحاء الدولة.

الصيف يعد فصلاً حافلاً بالمفاجآت، لذلك تقدم شركة أبوظبي موتورز عروضاً حصرية على أسطول ‪BMW Motorrad الرائد في جميع أرجاء أبوظبي والعين، وتحث عشاق الدراجات على المسارعة والاستفادة من العروض المتاحة، للتجول على متن الدراجة الكهربائية ‪BMW Motorrad CE 04 أو الاستمتاع بالأجواء الكلاسيكية لدراجة ‪BMW Motorrad R18 Classic التي ستصحبهم إلى أعماق التاريخ الأصيل.

سيحصل ملاك ‪R18 Heritage على قسيمة بقيمة 2,000 درهم لاستخدامها عند شراء منتجات ‪BMW الفاخرة والمتوفرة في كافة صالات عرض أبوظبي موتورز.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa