«أومادا 5» تقدم تجربة جديدة للمستخدم والابتكار العالمي

أومادا 5
أومادا 5

تباعًا للتحسينات في البحث والتطوير في السيارات وتغييرات طلبات العملاء من المدينة إلى السفر وغيرها، ولإرضائهم بشتى الوسائل متعددة الاستخدامات للمركبة، بطرازات تغني عن SUV والسيدان مع الأداء العالي والمطلوب، كانت أحد الأسباب لخلق فئة الكروس والتي تجمع المطلوب بالسعر المناسب .

هذا ما خلقته "أومادا" وفريقها العالمي في البحث والتطوير والذي ستكون نواته أومادا 5 الكروس المخصصة للفئات الصغيرة والتي يجمع اسمها بين Modern أي الحديث وأسلوب الحياة  و O للدهشة والانبهار والايجابية حيث اختير الاسم بعد بحث من بين 600 اسم آخر حول العالم وهو ما سيجعل السيارة تندمج بمحبة مستخدميها .

كما أسلفنا أن أومادا 5  ستقدم تجربة جديدة للمستخدم والابتكار العالمي بخدمتها و توزيعها المستقبلي بعد 1000 دراسة لأكثر من 20 دولة حول العالم لتحليل ما يحتاجه المستهلك وتعزيز الاختراع والابتكار بتعاون التقنية المستقبلية في عالم السيارات .  

اتخذت أومادا شعار مفهوم القيادة في المستقبل لموقعها الإنتاجي وهو ما سيظهر في القيادة داخل المدينة أو في السفر الطويل بتقنيات السلامة والمساعدة في الطريق وكذلك الطاقة النظيفة والحفاظ على البيئة بتبنيها تقنية Euro 6 للديزل، و PL7 البرازيلية للانبعاثات وحسب شروط 40 دولة عالميًا .

وبضمان القيادة الذكية للمركبة ستجهز أومادا 5  بشاشة قياس 10.25 انش، مع نظام تشغيل 4.0 وأنظمة الخروج عن المسار التكيفية وأكثرمن 16 نظام مساعد للطريق، وهذا سيميزها مستقبلا ليس بين المنافسين في الصين، بل في العالم كله وخاصة من الناحية الديناميكية .

حسب الخطة من الشركة الأم شيري سيتم تدشين أومادا 5 في أكثر من 80 دولة حول العالم قريبًا، بمنافسة قوية وصورة عالمية لتقنيات المستقبل في السيارات والحضور القوي .

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa