كاي تي إم X باو GT-XR جاهزة للطرق العادية

كاي تي إم
كاي تي إم

سابقاً تم الكشف عن السيارة الخارقة كاي تي إم X باو GT-XR وهذه النسخة مخصصة للطرقات العادية ومن نفس الطراز الذي يمكنه الدخول ضمن بطولة سباقاتGT 2 ، تنطلق كاي تي إم X باو GT-XR بمحرك أودي 5 أسطوانات تيربو سعة 2.5 ليتر ، بقوة 493 حصانًا وعزم دوران 581 نيوتن/ متر، وتنطلق بالدفع الخلفي من خلال ناقل حركة ثنائي الكلتشات من 7 سرعات .

بالرغم أن القوة والعزم ذات ارقام ليست كبيرة إلا أن الوزن الخفيف الذي يبلغ 1250 كجم هو الذي يساعد في رشاقة السيارة لتنطلق من الصفر إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية وبسرعة قصوى قدرها 280 كم/س، وهذا ما يجعلها تعطي الانطباع في القوة مثل سيارات حلبات السباق ولكن على الطرق العادية .

عملاء كاي تي إم X باو GT-XR يمكنهم طلب جهاز تعليق هيدروليكي اختياري لرفع الجهة الأمامية من السيارة، كما يمكن أيضًا إمكانية تعديل الارتفاع حسب السرعة بمرونة، ويبلغ قياس العجلات الأمامية 19 بوصة تأتي بإطارات 235/35 فيما إن العجلات الخلفية بقياس 20 بوصة بإطارات 295/35 تساعد في التماسك والثبات.

المقصورة بلمسات خفيفة يبرز في معظمها الكاربون فايبر مع المقاعد التي أيضًا متكونة من ألياف الكربون بجانب الأطراف البارزة التي تساعد في ثبات الركاب، الشاشة المثبتة على المقود تعرض السرعة وتسارع غيارات ناقل الحركة المختارة، وأيضًا دوران المحرك وأزرار محيطة لتحكم ببقية الإعدادات.

أما بالنسبة للأسعار فإن سعر سيارة كاي تي إم X باو GT-XR يبدأ من 284.900 يورو، ويزيد سعرها إذا قام العميل بطلب إضافات أخرى، وسيتم إنتاج منها 100 سيارة فقط، وهذا سبب كافٍ لجعل السيارة مميزه بعدد محدود .

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa